مقتل ثلاثة إسرائيليين جراء إطلاق نار بالقرب من نقطة حدودية مع الأردن

By العربية الآن


مقتل 3 إسرائيليين في هجوم مسلح

أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم الأحد، عن مقتل ثلاثة مدنيين إسرائيليين نتيجة هجوم بالرصاص وقع بالقرب من الحدود مع الأردن.

تفاصيل الهجوم

وفقًا للبيان الصادر عن الجيش، فإن الشخص الذي أطلق النار اقترب من جسر اللنبي من جهة الأردن باستخدام شاحنة. بعد ذلك، نزل من السيارة وبدأ بإطلاق النار.

في وقت سابق من اليوم، ذكر الجيش أنه تلقى معلومات عن الهجوم بالقرب من معبر اللنبي المعروف أيضًا بمعبر الكرامة، كما أفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلية بأن شخصين أصيبا بجروح خطيرة جراء هذا الهجوم.

عناصر من قوات الأمن الإسرائيلية تتفقد موقع إطلاق النار قرب معبر اللنبي الحدودي مع الأردن (أ.ف.ب)

الضحايا والتحقيقات

ذكرت “نجمة داود الحمراء” أن مسعفيها، بالتعاون مع طاقم طبي من الجيش الإسرائيلي، أعلنوا وفاة ثلاثة رجال في الخمسينيات من أعمارهم، الذين أصيبوا خلال إطلاق النار عند معبر اللنبي.

وحسب هيئة البث الإسرائيلية، فإن الشخص الذي أطلق النار قام باستهداف القوات الإسرائيلية بالقرب من المعبر، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم تحييده بعد ذلك.

الشرطة الإسرائيلية في محيط موقع إطلاق النار على إسرائيليين قرب معبر جسر الملك حسين الحدودي مع الأردن (أ.ف.ب)

إجراءات السلطات الأردنية

في سياق متصل، أصدرت وزارة الداخلية الأردنية بيانًا أكدت فيه أن الجهات الرسمية بدأت التحقيق في “حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين” الحدودي.

كما أفاد مسؤول أردني وكالة “رويترز”، بأنه تم إغلاق جسر الملك حسين مع الضفة الغربية المحتلة خلال سير التحقيق بشأن حادث إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version