من نجم إلى مُعار: برشلونة يمنح فيتور روكي الإعارة لريال بيتيس

By العربية الآن



برشلونة يعير فيتور روكي إلى ريال بيتيس بعد اضطرابات كبيرة

فيتور روكي ينضم لريال بيتيس منصة اكس - @fabrizioromano
برشلونة دفع 30 مليون يورو و31 مليونا أخرى كإضافات للتعاقد مع روكي (مواقع التواصل)
عندما انضم النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، المعروف بلقب “النمر”، إلى برشلونة، كانت الآمال كبيرة بانتظار عودة الفريق الكتالوني إلى مجده. لكن بعد فترة قصيرة، وجدت إدارة برشلونة نفسها مضطرة لتسريح اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي كان قد انتقل من أتلتيكو باراناينسي بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز.

انتقاله إلى ريال بيتيس

في ظل هذه الظروف، لم يعد برشلونة يحتاج إلى خدمات روكي، حيث يسعى المجلس لإعارته، وجهته الجديدة ستكون فريق ريال بيتيس من مدينة إشبيلية. وصل روكي إلى إشبيلية أمس السبت تمهيدا لتوقيع عقد إعارة يمتد لعامين، بدلاً من سنة واحدة كما هو المعتاد. ومن المتوقع أن يحتوي عقده مع الفريق الأندلسي على بنود خاصة سيتم الكشف عنها في الساعات القادمة.

استثمار ضائع

قبل أقل من عام، انطلق برشلونة بصفقة شراء روكي، حيث دفع 30 مليون يورو إضافة إلى 31 مليون يورو كإضافات، في حين كان اللاعب ينتظر الوصول إلى 18 عامًا للانضمام للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي. لكن الآن، وبعد مرور 7 أشهر فقط، يجد نفسه خارج تشكيل الفريق.

أداء برشلونة

يُذكر أن برشلونة حقق فوزًا على أتلتيك بلباو 2-1 في الليغا الإسبانية يوم السبت الماضي.

المصدر : العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version