مهرجان فينيسيا السينمائي يستقبل بيت وكلوني مع فيلمهم الجديد “ولفس”

By العربية الآن

فينيسيا، إيطاليا (AP) – عاد جورج كلوني و براد بيت إلى مهرجان فينيسيا السينمائي يوم الأحد لعرض الفيلم العالمي “Wolfs”.

قبل صعودهما إلى السجادة الحمراء، تحدث النجمان حول لم شملهما، وارتفاع عمليات البث المباشر، ومقال كلوني في نيويورك تايمز الذي حث فيه الرئيس جو بايدن على إنهاء حملته لإعادة انتخابه.

أصداء المقال والتحولات السياسية

عندما سُئل عن تأثير مقاله، قال كلوني إنه لم يكن مضطراً بعد للإجابة على هذا السؤال.

وأضاف: “الشخص الذي يجب الإشادة به هو الرئيس الذي قام بأكثر الأشياء غير الأنانية منذ جورج واشنطن. كل التدابير التي أوصلتنا إلى هنا، لن يتم تذكر أي منها، ولا ينبغي أن تتم. ما يجب أن يتذكر هو هذا الفعل غير الأناني”.

استمر كلوني: “من الصعب جداً التخلي عن السلطة. نحن نعلم ذلك. لقد رأينا ذلك في جميع أنحاء العالم. أن يقول شخص ما، أعتقد أن هناك طريقة أفضل للأمام؟ كل الفضل له”.

عرض الفيلم ومحتواه

معظم النقاش كان مخصصاً للفيلم، وهو فيلم أكشن قديم من إخراج جون واتس، حيث يلعب كل من كلوني وبيت دور مُصلِحين يتسمون بانعزالهم ويشعرون بعدم الرضا لكونهما قد تم توظيفهما في نفس المهمة لتغطية الفوضى الدموية المتعلقة بمحامٍ (تؤدي دورها أيمي ريان).

سيكون للفيلم عرض سينمائي محدود، بدءًا من 20 سبتمبر، قبل أن يُعرض على Apple TV+ في 27 سبتمبر. حصلت Apple TV+ على “Wolfs” في حرب مزايدة تنافسية، متفوقة على الاستوديوهات التقليدية وخدمات البث الشهري.

تأثير السلاسل ومنصات البث

أكد كلوني أنهم تنازلوا عن بعض رواتبهم لضمان صدور الفيلم في دور العرض وأنه يؤلمه أن العرض لن يكون في أكثر من بضع مئات من دور العرض.

قال: “كنا نود ذلك، أردنا أن يحدث. لهذا السبب أعاد براد وأنا بعض أموالنا”.

بعيدًا عن كونه مضادًا للبث المباشر، أشار كلوني إلى أن الجميع ببساطة يقومون بمساعيهم خلال هذه الثورة. هناك عقبات وأخطاء، لكنه أضاف أنه توجد الكثير من الفرص المتاحة للممثلين.

التعاون بين كليهما

انتظر بيت فكرة جيدة للعودة إلى العمل مع كلوني واعتقد أن فكرة شخصين مغسليين يعتقدان أنهما الأفضل تبدو ممتعة. سنوات العمل معًا جعلت تفاعلهما ونقاشاتهما الطبيعية.

عندما حصلوا على النص، قالوا إن واتس لم يحدد من سيلعب أي دور، لذلك اتصل كل من بيت وكلوني ببعضهما البعض ليتفقا على ذلك بأنفسهما.

حدود العرض والسياق الشخصي

وصل بيت إلى المهرجان بعد أيام قليلة من وصول أنجلينا جولي، التي حصلت على إشادة لأدائها كـ ماريا كلاس في فيلم بابلو لارين “ماريا”، وغادرت إيطاليا إلى مهرجان آخر بعد ذلك بفترة قصيرة.

وفي تصريحات تتعلق بالوباء، قال كلوني: “لقد طار إلى هنا ثم أصيب بكوفيد”.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version