مورينيو ينام في ملعب تدريبات فنربخشة – الأسباب وراء ذلك

By العربية الآن

مورينيو يكشف أسباب نومه في ملعب فنربخشة

مورينيو ينام في ملعب تدريبات فنربخشة – الأسباب وراء ذلك نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة
مورينيو تولى تدريب فنربخشة هذا الصيف بعد شهور من مغادرته لنادي روما الإيطالي (غيتي)
أوضح جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشة التركي، السبب وراء نومه في ملعب تدريبات النادي، في تصريحات أدلى بها لصحيفة “صن” البريطانية.

### جدول العمل المرهق
وأكد المدرب، الذي تولى مهمته في الصيف بعد مغادرته لنادي روما، أنه ينام في الملعب بسبب الجدول الزمني الصعب الذي يلتزم به. وقال “أعمل لمدة 12 ساعة يومياً وأختار النوم في ملعب التدريبات ليلاً”.

وفي إجابته عن البيئة المحيطة، أشار “إسطنبول مدينة رائعة، لكنني هنا لأعمل وليس للترفيه. الجميع في النادي يعمل بجد ولديهم نفس الروح”.

### مسيرته في فنربخشة
خلال مباراة فوز فريقه على سانت جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي، ألقى مورينيو خطاباً عاطفياً طويلاً حول “تأثير مورينيو” ومساهمته في تحقيق البطولات مع الأندية التي دربها. وعبّر عن اعتزازه بنجاحاته الماضية، مستثنياً نادي توتنهام حيث تم فصله قبل يومين من نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد مانشستر سيتي.

وأضاف “سأواصل ترك تأثير إيجابي في فنربخشة. لقد حققت الألقاب في كل الأندية التي دربتها باستثناء توتنهام، وهذا يؤلمني”.

ولم يخفِ مورينيو خيبة أمله بسبب الأداء الذي قدمه الفريق في سبتمبر، حيث قال “لقد خسرنا مباراة في الدوري الأوروبي وأخرى في الدوري التركي، لكن علينا التركيز على التحسين”.

### النجاح والتحديات
وختم حديثه بالقول “دائماً ما أحاول تعلم وإيصال رسالتي للناس. عندما تسير الأمور بشكل جيد، لا تُسرّعوا في مدحي، وعندما تسوء، لا تتهموني بالفشل”.

من الجدير بالذكر أن فنربخشة قد حقق الفوز في 5 مباريات من أصل 11 تحت قيادة المدرب البرتغالي.

مورينيو له تاريخ تدريبي حافل مع أندية كبرى في أوروبا، حيث درب أندية مثل بورتو، تشلسي، مانشستر يونايتد، وتوتنهام، بالإضافة إلى إنتر ميلان، روما، وريال مدريد، وحقق 26 لقباً، بما في ذلك 8 بطولات مع تشلسي.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version