موعد “كلاسيكو الأساطير” لريال مدريد وبرشلونة بالدوحة

By العربية الآن

موعد “كلاسيكو الأساطير” بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة

مواجهة مرتقبة بين أساطير برشلونة وريال مدريد
المباراة ستقام على ملعب خليفة الدولي في الريان (مواقع التواصل الاجتماعي)
تستعد أساطير ريال مدريد لمواجهة نُخبة برشلونة في مباراة “كلاسيكو الأساطير” المزمع إقامتها يوم الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني في الدوحة، وذلك احتفالاً بالذكرى الـ125 لتأسيس النادي الكتالوني.

تفاصيل المباراة

وأوضح الموقع الرسمي لنادي برشلونة أنه “في اليوم الذي يسبق الاحتفال، سيواجه أساطير برشلونة أساطير ريال مدريد في ملعب خليفة الدولي بقطر”. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً (19:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تشكيلة الأساطير

وكشفت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي عن مشاركة نحو 40 لاعبًا من نجوم برشلونة وريال مدريد السابقين، حيث سيتم الإعلان عن القائمة النهائية في الأيام القليلة المقبلة. هذه المباراة ستكون ثالث مواجهة بين الفريقين الأسطوريين، حيث سجل برشلونة انتصارًا في اللقاء الأول عام 2017 بنتيجة 3-2، فيما حقق ريال مدريد الفوز في اللقاء الثاني عام 2021 بنفس النتيجة.

أهداف برنامج الأساطير

يهدف برنامج “أساطير برشلونة”، الذي أُسس في عام 2016، إلى ضم لاعبي برشلونة السابقين في مشروع يسهم في تعزيز العلامة التجارية للنادي ونشر قيمه العالمية.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version