موعد مباراة السعودية أمام الصين بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

By العربية الآن



موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية أمام الصين بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة موعد مباراة السعودية أمام الصين موعد مباراة السعودية أمام الصين
سالم الدوسري قائد منتخب السعودية أهدر ركلة جزاء في التعادل مع إندونيسيا (رويترز)

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة الصين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. ستقام المباراة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 على ملعب داليان، وتنطلق صافرة البداية في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

ستعرض المباراة مباشرة على قناة:

  • beIN Sports HD 1

وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي. كما يمكن متابعته مباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

أهداف المنتخبات في المباراة

يأمل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز لتعويض التعادل المخيب الذي حصل في مباراته السابقة ضد إندونيسيا، حيث أهدر قائد الفريق سالم الدوسري ركلة جزاء. في المقابل، تسعى الصين إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرضت لها أمام اليابان بنتيجة 0-7 في المباراة الأخيرة.

نظام التصفيات الآسيوية

تمثل قارة آسيا 8 منتخبات في كأس العالم 2026، مع إمكانية زيادة العدد إلى 9 حسب نتائج الملحق العالمي. يشتمل الدور الثالث من التصفيات على 18 منتخبًا مقسمين إلى 3 مجموعات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، ويستمر هذا حتى يونيو 2025. يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، بينما تُحدد المقعدان المتبقيان من خلال التصفيات القارية.

المصدر : الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version