موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

By العربية الآن

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كومبو بين cristiano ronaldo و achraf ben charki
أشرف بن شرقي مهاجم الريان (يمين) ورونالدو هداف النصر (وكالات)
يستعد فريق النصر السعودي، تحت قيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي، لمواجهة الريان القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، حيث يأمل النصر في استثمار الأداء القوي الذي قدمه في المنافسات المحلية على المستوى القاري.

تقام المباراة يوم الاثنين، الموافق 30 سبتمبر 2024، في ملعب الأول بارك، معقل النصر. ستبدأ المباراة عند الساعة التاسعة مساءً (21:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة).

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والريان القطري

سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي:

  • beIN Sports AFC HD
  • SSC1 HD

عودة رونالدو

يدخل النصر المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي 1-1، بينما تلقى الريان هزيمة أمام الهلال (1-3). ويعتبر اللقاء هو الأول للمدرب بيولي في البطولة بعد تعيينه منذ أسبوعين، حيث يسعى لبناء خططه حول كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لإضافة لقب دوري أبطال آسيا إلى مسيرته.

وخاض رونالدو المباراة الأخيرة في الدوري بعد تعافيه من وعكة صحية، وقد قدم أداءً مميزاً حيث ساهم بفوز فريقه في ثلاث مباريات متتالية. يُعتبر النصر الأكثر حظًا للفوز بالمباراة على الورق، حيث لم يخسر في آخر ست مباريات له ضد الفرق القطرية، محققًا أربعة انتصارات متتالية.

ويسجل رونالدو 70 هدفًا في 77 مباراة تنافسية مع النصر، ويملك حاليًا 6 أهداف في 7 مباريات هذا الموسم. اللقاء سيكون الأول بين الفريقين على المستوى القاري، سبق أن تواجه الفريقان خمس مرات في كأس العرب وكأس الخليج، حيث حقق النصر الانتصار في اثنتين والخسارة في واحدة.

في الجهة المقابلة، يسعى الريان لتجاوز هذا التحدي الصعب بهدف التأهل إلى الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بالبطولة بعد عام 2022.

المصدر: الجزيرة + الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version