موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

By العربية الآن



موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول
مواجهة أولى بين المدربين الهولنديين تين هاغ (يمين) وسلوت (غيتي)

يستعد مانشستر يونايتد لاستضافة غريمه التقليدي ليفربول في مباراة مرتقبة على ملعب “أولد ترافورد” يوم الأحد في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

تحديات المدربين الجدد

تشهد المباراة مواجهة مثيرة بين المدربين الهولنديين إريك تين هاغ مع مانشستر يونايتد وأرنه سلوت الذي انضم حديثًا إلى ليفربول.

بداية قوية لسلوت

حقق سلوت بداية مثالية في مهمته خلفًا للمدرب الألماني يورغن كلوب، حيث حقق الفوز في أول مباراتين له دون أن يستقبل أي هدف.

سيكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا له لتعزيز ثقته لدى مشجعي ليفربول في ملعب يُعتبر من أقل الملاعب المفضلة لكلوب.

تاريخ المواجهات

على الرغم من تفوق ليفربول خلال فترة كلوب، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط من أصل 11 مواجهة خارج أرضه أمام يونايتد، إلا أن الفريقين الأكثر نجاحًا في كرة القدم الإنجليزية سيجتمعان في هذه المباراة.

يواجه تين هاغ ضغطًا أكبر، حيث يظل في منصبه بفضل فوزه بكأس إنجلترا على مانشستر سيتي، على الرغم من احتلال فريقه المركز الثامن في الدوري.

افتتح “الشياطين الحمر” الموسم بفوز متأخر على فولهام، لكنهم تعرضوا للهزيمة أمام برايتون، مما يزيد الضغوط على تين هاغ قبل القمة المرتقبة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تُقام المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول يوم الأحد الأول من سبتمبر/أيلول على ملعب “أولد ترافورد”، وتنطلق عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

يمكن متابعة المباراة مباشرة على قنوات “بي إن سبورتس” عبر قناة (beIN Sports HD 1) بتعليق حفيظ دراجي، كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأهم أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version