ميسي يحتفل بأسلوب “مارفل الخارق”

By العربية الآن

ميسي يحتفل على طريقة “مارفل الخارق”

ميسي يحتفل بعد تسجيل هدفه ضد تشارلوت.
ميسي أدرك التعادل لفريق إنتر ميامي في الدقيقة 67 (رويترز)
أنقذ ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي من الهزيمة بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى تشارلوت إف سي خلال الدوري الأميركي، وتبعه احتفال غريب على طريقة شخصية “الرجل الحديدي”.

تفاصيل الهدف والاحتفال

في الدقيقة 67، أدرك ميسي التعادل لفريقه بعد أن افتتح اللاعب كارول سويدرسكي التسجيل لتشارلوت في الدقيقة 57. بعد تسجيل الهدف، توجه ميسي نحو عائلته في المدرجات وبدأ بالاحتفال بطريقة مستوحاة من شخصية “آيرون مان” الشهيرة.

حركات الاحتفال الفريدة

وقع ميسي يديه بجانبيه وأخذ يحاكي حركة إقلاع “آيرون مان” برفع كعبيه للأعلى. كما أضاف لمسة فكاهية بإخراج لسانه، مما أشار إلى وجود قصة أو تحدٍ بينه وبين أبنائه.

احتفالات سابقة

وفقا لموقع “نيوز 18″، isn’t the first time ميسي يحتفل على طريقة شخصيات “مارفل”، حيث سبق له تقليد “مطرقة ثور” واحتفل بطريقة “النمر الأسود” بعد تسجيله هدفين في مرمى أورلاندو سيتي. كما احتفل بطريقة “الرجل العنكبوت” بعد هدفه في مرمى شارلوت، حيث قام بإخراج الشباك وكأنها من يديه.

بهذا الهدف، أصبح ميسي اللاعب السادس في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم الذي يسجل 15 هدفاً ويقدم 15 تمريرة حاسمة في موسم واحد، رغم غيابه عن 15 مباراة في الدوري بداعي الإصابة.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version