ميسي يُضفي سحره.. الدوري الأمريكي يسجل رقمًا قياسيًا في الحضور

By العربية الآن

حضور قياسي في الدوري الأميركي بفضل سحر ميسي

ميسي يُضفي سحره الدوري الأمريكي يسجل رقمًا قياسيًا في الحضور الدوري الأمريكي الدوري الأمريكي
ساهم حضور ميسي في دفع الأندية لنقل مبارياتها إلى ملاعب أكبر (رويترز)
سجل الدوري الأميركي لكرة القدم رقماً قياسياً في عدد الحضور الجماهيري، حيث وصل العدد إلى أكثر من 11 مليون مشجع حتى الآن خلال هذا الموسم، وفقاً لما أعلنته الرابطة أمس.

وذكرت الرابطة في بيان لها أن متوسط الحضور بلغ 22,340 مشجعاً لكل مباراة، محطمة بذلك حاجز الـ11 مليون مشجع لأول مرة بعدما كان الرقم السابق 10.9 ملايين مشجع في موسم 2023-2024.

أضافت الرابطة أن النجوم الدوليين، خاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي -أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، ولاعب إنتر ميامي- قد ساهموا في تعزيز الحضور الجماهيري، حيث قامت بعض الأندية بنقل مبارياتها إلى ملاعب أكبر لتلبية الطلب المتزايد.

وقالت الرابطة إن “وصول النجوم الدوليين وعمل الأندية على تقديم عروض مميزة لأسعار التذاكر يعدان من العوامل الرئيسية التي ساعدت في مواصلة الزيادة القياسية في الحضور بالدوري الأميركي”.

من المتوقع أن تُجرى 16 مباراة أخرى قبل انتهاء الموسم في 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. ويعتبر هذا العام هو الثالث على التوالي الذي يستقطب فيه الدوري الأميركي أكثر من 10 ملايين مشجع إلى الملاعب.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version