ميلانيا ترمب: نجاته من محاولة اغتيالها “معجزة حقيقية”

By العربية الآن

ميلانيا ترمب: نجاة زوجي من محاولتي اغتيال «معجزة حقيقية»

محاولة اغتيال في بنسلفانيا

وصفت ميلانيا ترمب، زوجة الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات، دونالد ترمب، نجاة زوجها من محاولتين اغتيال بأنها “معجزة حقيقية”. خلال حديثها لشبكة “فوكس نيوز”، تحدثت عن المحاولة الأولى التي وقعت في منتصف يوليو في بنسلفانيا، حيث أُطلق النار على ترمب خلال تجمع انتخابي. لم تشاهد ميلانيا الحادثة مباشرة، لكنها أدركت ما حدث سريعاً بعد ذلك، عندما شاهدت زوجها يسقط على الأرض.

تعرض ترمب لطلقات نارية أطلقها توماس ماثيو كروكس من على سطح مبنى يبعد 130 ياردة، حيث أصابته رصاصة في أذنه اليمنى، مما أسفر عن مقتل أحد الحاضرين وإصابة آخرين بجروح.

محاولة اغتيال ثانية

أما بالنسبة للمحاولة الثانية، فقد كانت ميلانيا في مدينة نيويورك بينما كان ترمب في نادي الغولف الخاص به في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا. وأشارت إلى أنها شاهدت الواقعة على التلفاز، وطمأنت على صحة زوجها عبر الاتصال به بعد الحدث، مقدرةً سرعة استجابة جهاز الخدمة السرية.

واعتبرت ميلانيا أن الفريق المصاحب لترمب كان رائعاً، مضيفة أن نجاته من الحادثين أمر يستحق الإعجاب، حيث واجه خطرًا كبيرًا في كلا الموقفين.

تفاصيل الحادثة الثانية

في الحادثة الثانية، تم رصد راين ويسلي روث، المتهم، من قبل عناصر جهاز الخدمة السرية وهو مختبئاً وسط الشجيرات قرب نادي الغولف، وكان يمتلك بندقية هجومية من طراز “إيه كيه-47”. وقد تدخل عناصر الخدمة السرية وأطلقوا النار عليه حتى فرّ في سيارة سوداء، قبل أن يتم القبض عليه في وقت لاحق.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version