نيران ضخمة تلحق الضرر بديكور فيلم إلهام شاهين

By العربية الآن

حريق هائل يلتهم ديكور فيلم لإلهام شاهين بمدينة الإنتاج الإعلامي فيسبوك - ahmad el-kasass

سيطرة على حريق ضخم في مدينة الإنتاج الإعلامي

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة، مصر، من إخماد حريق كبير نشب في مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد جهود استمرت ثلاث ساعات، دون أن تسجل أي إصابات.

تفاصيل حادث الحريق

الحادث وقع في مخزن يحتوي على ديكورات وأخشاب خاصة بموقع تصوير سينمائي، حيث امتدت النيران إلى المبنى الخشبي. فور تلقي البلاغ، تدخل رجال الإطفاء مستخدمين خزانات مياه كبيرة للحد من انتشار الحريق إلى المناطق المحيطة.

تحقيقات جارية والشهادات الأولية

تقوم أجهزة الأمن في الجيزة بإجراء تحقيقات موسعة، حيث يتم استجواب الشهود والعاملين في المنطقة لجمع المزيد من المعلومات حول الواقعة. وأفاد شهود العيان أن الحريق تسبب في أضرار كبيرة للحي الشعبي المخصص لتصوير الفيلم “حب كله” للممثلة إلهام شاهين، التي أكدت أنها بخير، وذكرت أن التصوير كان مقررًا أن يبدأ يوم الثلاثاء، مشيرةً إلى أن البروفات التي تم إجراؤها كانت الأخيرة قبل بدء التصوير الرسمي.

ردود الفعل حول الحادث

في تعليق له على الحادث عبر حسابه على “فيسبوك”، عبر المنتج شريف مندور عن أسفه بالقول: “قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من تجهيز ديكور فلمنا الجديد ‘الحب كله’ للمخرج خالد الحجر، نشب حريق كبير في الحي الشعبي. الحمد لله على كل حال”.

الأسباب الأولية وراء الحريق

تشير المعلومات الأولية التي تم جمعها من التحقيقات إلى أن السبب الرئيس للحريق يعود إلى وجود مواد قابلة للاشتعال في موقع التصوير، مما ساهم في سرعة انتشار النيران. كما قامت النيابة العامة بالانتقال إلى موقع الحادث لمعاينة الأضرار وتحديد الأسباب النهائية للاشتعال.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version