نيكولاس كيدج يجسد دور شخصية سبايدرمان نوار المظلمة في مسلسل جديد

By العربية الآن



نيكولاس كيدج يجسد دور شخصية سبايدرمان نوار المظلمة في مسلسل جديد

MARVEL'S ULTIMATE SPIDER-MAN VS. THE SINISTER 6 - "Return to the Spider-Verse - Part 3" - Spider-Man and Kid Arachnid arrive in the Noir Universe, where they have to prevent Mr. Negative from using the Siege Perilous to drain all the life and color out of the world. This episode of "Marvel's Ultimate Spider-Man VS. The Sinister 6" airs Saturday, September 10 (8:00 - 8:30 P.M. EDT) on Disney XD. (Disney XD via Getty Images) SPIDER-MAN NOIR
يتمحور المسلسل المنتظر حول شخصية سبايدرمان نوار بشكل كامل دون تصوير الشخصية التقليدية (غيتي)

<

div class=”wysiwyg wysiwyg–all-content css-1vkfgk0″ aria-live=”polite” aria-atomic=”true”>

بعد النجاح الباهر الذي حققته شخصية سبايدرمان نوار، في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة المستقلة “سبايدر-فيرس” (Spider-Verse) يعود الفنان نيكولاس كيدج لتجسيد الدور للمرة الثالثة بعد أدائها صوتياً في فيلمي “سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس” (Spider-Man: Into the Spider-Verse) عام 2018، و”سبايدرمان: أكروس ذا سبايدر-فيرس” (Spider-Man: Across the Spider-Verse) عام 2023.

<

p style=”direction:rtl”>تظهر مرة أخرى كايج في دور سبايدرمان نور، خلال مسلسل مخصص لها بمفردها، والذي تدور مغامراته في مدينة نيويورك الأمريكية خلال ثلاثينيات القرن العشرين.

انتقلت الصحف الترفيهية بأخبار غير مؤكدة حول قدوم نسخة حية لشخصية سبايدرمان نور في نهاية عام 2023، قبل تأكيد نجاح المفاوضات مع كايج للمشاركة في المسلسل القادم، وفي الوقت الحالي تستمر التحضيرات للتصوير بينما سيتم الإعلان عن موعد العرض قريبًا.

سيتولى هاري برادبير إخراج الحلقتين الأوليين، بالتعاون مع “أمازون” و”مترو غولدين ماير” حيث ستعرض المسلسل عالميًا على منصة “أمازون برايم”، بينما تحصل منصة “مترو غولدين ماير بلس” على حقوق البث الحصرية في الولايات المتحدة.

وأكدت كاثرين بوب، رئيسة أستوديوهات تلفزيون “سوني بيكتشرز”، في بيان عن عدم تصوير النسخة التقليدية لشخصية سبايدرمان في المسلسل الجديد، الذي سيتمحور حول شخصية سبايدرمان نور تمامًا.

وأعلنت بوب أيضًا تولي الممثل الأميركي الشهير نيكولاس كايج بطولة المسلسل المرتقب.

نيكولاس كايج سبق له أن لعب دور واحد من أبطال مارفل في فيلم “السائق الشبح” (غيتي)

سيظهر المحقق نور في المسلسل كمسن يواجه صعوبات في العمل، ويضطر لمحاربة الجريمة كبطل خارق الوحيد في نيويورك خلال ثلاثينيات القرن الماضي، وستشهد كل حلقة مشاهد حماسية إلى جانب العنصر الدرامي.

لن تكون هذه المرة الأولى التي يجسد فيها كايج (60 عامًا) أحد شخصيات مارفل الخارقة، حيث لعب دور “السائق الشبح” (Ghost Rider) في فيلم يحمل الاسم نفسه عُرض عام 2007.

تدور أحداث الفيلم حول شخص يمتلك قوى خارقة من “الجحيم” يستخدمها لحماية الضعفاء ومواجهة الأشرار من “الجحيم” والأرض.

في عام 2011، قدّم كايج الشخصية نفسها في فيلم آخر بعنوان “الراكب الشبح: روح الانتقام” (Ghost Rider: Spirit of Vengeance).

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version