نيمار يخطط لشراء جزيرة خاصة بقيمة 10 ملايين يورو

By العربية الآن

نيمار يخطط لامتلاك جزيرة خاصة بـ10 ملايين يورو

نيمار يرغب في الاستحواذ على جزيرة خاصة في البرازيل
نيمار يسعى لشراء جزيرة إيلها دو جاباو في البرازيل (مواقع التواصل الاجتماعي)
أفادت تقارير صحفية برازيلية بأن النجم البرازيلي نيمار بدأ مفاوضات متقدمة لشراء جزيرة خاصة على الساحل البرازيلي.

تقع جزيرة إيلها دو جاباو، المعروفة أيضًا باسم “جزيرة اليابان”، في منطقة أنجرا دوس ريس الشهيرة، وتشكل وجهة مفضلة للكثير من المشاهير.

تبلغ قيمة الجزيرة حوالي 10 ملايين يورو، وتشتهر بموقعها المثالي وبنيتها التحتية الممتازة.

وذكر موقع “سبورتون” الفرنسي أنه منذ عام 2013، أظهر نيمار اهتمامًا خاصًا بمدينة أنجرا دوس ريس حيث يمتلك بالفعل فيلا فاخرة.

تتميز الجزيرة بمواقعها السياحية الرائعة، بما في ذلك أجنحة فاخرة وغرف خاصة ومرافق ترفيهية كبيرة، بالإضافة لإطلالتها الساحرة على البحر عند سواحل ريو دي جانيرو.

قبل إتمام الصفقة، قام نيمار وصديقه رجل الأعمال محمد بن غاطي باستئجار الجزيرة لبضعة أيام في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما أتاح لهم تجربة العيش فيها.

وجهة الأثرياء والمشاهير

تعتبر منطقة أنجرا دوس ريس ملاذًا للأثرياء والمشاهير مثل شاكيرا وريكي مارتن، الذين يبحثون عن أماكن هادئة بعيدة عن صخب الحياة اليومية.

مؤخرًا، أعلن نيمار استئناف تدريباته مع ناديه الهلال السعودي بعد فترة غياب دامت حوالي عام بسبب إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في الركبة اليسرى خلال مباراة مع منتخب بلاده.

انضم نيمار إلى الهلال في أغسطس/آب 2023 بصفقة تُقدّر بنحو 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان، لكنه تعرض للإصابة مرة أخرى في 17 أكتوبر خلال مباراة ضد الأوروغواي، مما جعل مشاركاته مع النادي تتوقف عند 5 مباريات فقط.

المصدر: مواقع إلكترونية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version