هاريس: ترمب يقلل من قيمة منصب الرئاسة الأمريكية

By العربية الآن

### هاريس: ترمب يسيء إلى مكانة الرئاسة الأميركية

قالت نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، في تصريح يوم الأحد، إن منافسها في الانتخابات الرئاسية، دونالد ترمب، “يسيء إلى قدر” منصب الرئاسة من خلال استخدامه لغة غير لائقة. جاء هذا التصريح بعد أن وجه ترمب إهانة لها باستخدام كلمات بذيئة.

وفي مقابلة مع قناة “إم إس إن بي سي”، اعتبرت هاريس أن تعليقات ترمب تمثل إهانة لمنصب الرئاسة وتقلل من الهيبة الأخلاقية للولايات المتحدة على الساحة الدولية. وأكدت في ردها على سؤال حول تصريحاته: “ما يظهر من خصمي، وهو رئيس سابق، حقًا يحط من قدر المنصب”.

### تصريحات ترمب في حفل بنسلفانيا

خلال تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا، السبت، شنّ ترامب هجومًا على هاريس قائلًا: “أنتِ نائبة رئيس خائبة، الأسوأ، أنت مطرودة، فاغربي من هنا”، داعيًا الحشود إلى إظهار رسالتهم لها عبر صناديق الاقتراع. وعندما سُئلت هاريس عن كيفية تعاملها مع الإهانات اليومية من ترمب، أكدت على أهمية منصب الرئاسة خارج حدود واشنطن.

### أهمية الهيبة الأميركية

وأوضحت هاريس: “عندما تمثل الولايات المتحدة، فإنك تحضر إلى القاعات في مختلف أنحاء العالم، مستفيدًا من السلطة الشرعية للتحدث عن أهمية الديمقراطية وسيادة القانون”. وأضافت أنه يجب ألا يسمح لترمب بالعودة إلى رئاسة البلاد مرة أخرى.

![نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس لدى وصولها إلى مطار فيلادلفيا الدولي اليوم (رويترز)](https://www.alarabiyanow.com/wp-content/uploads/2024/10/هاريس-ترمب-يقلل-من-قيمة-منصب-الرئاسة-الأمريكية.jpeg)

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version