هاريس: أهمية موافقة ترمب على مناظرة جديدة في أكتوبر

By العربية الآن

هاريس تدعو ترمب للمشاركة في مناظرة جديدة

قالت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس، يوم الأحد، إنه من المهم أن يقبل منافسها الجمهوري، دونالد ترمب، دعوة إجراء مناظرة جديدة على شبكة “سي إن إن” الشهر المقبل، تزامناً مع اقتراب موعد الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر.

ترمب يرفض المشاركة في مناظرة أخرى

رفض الرئيس السابق ترمب، يوم السبت، إجراء مناظرة جديدة مع هاريس، بعد أن أعلنت حملتها استعدادها لإجراء مناظرة ثانية في 23 أكتوبر، بعد المناظرة الأولى التي تمت يوم 10 سبتمبر على شبكة “إيه بي سي”.

هاريس تؤكد على أهمية المناظرة للناخبين

وفي حفل لجمع التبرعات في مدينة نيويورك، أكدت هاريس أنها تشعر بأنه يجب عليهما الاجتماع مرة أخرى قبل الانتخابات، مضيفةً: “يجب أن نجري مناظرة أخرى… خصمي يبحث عن مبررات لتجنب ذلك”.

ترمب يوضح أسباب صعوبة المناظرة مع بدء التصويت المبكر

من جهته، قال ترمب في تجمع بشمالي كارولينا، إن فرص إجراء مناظرة جديدة قد تكون قد فاتت، حيث بدأت بعض الولايات بالفعل في عمليات التصويت المبكر.

التصويت المبكر يشهد إقبالًا في الولايات الأمريكية

في السياق ذاته، أكدت هاريس أن التصويت المبكر قد بدأ في بعض الولايات، مشيرةً إلى أن المنافسة قريبة جدًا بالرغم من بقاء أكثر من شهر على موعد الانتخابات. وشارك الناخبون الأوائل يوم الجمعة الماضي في التصويت المبكر، حيث تتيح معظم الولايات خيارات التصويت شخصيًا أو عبر البريد لتسهيل العملية على الناخبين.



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version