هاريس: ولايتي لن تكون استمراراً لبايدن

By العربية الآن

### هاريس: ولايتي لن تكون استمراراً لبايدن

أكدت نائبة الرئيس الأميركي والمرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس، أن رئاستها ستكون فريدة من نوعها ولن تمثل استمراراً لسياسات الرئيس الحالي، جو بايدن. وفي مقابلة لها مع شبكة “فوكس نيوز” المعروفة بميولها الجمهورية، قالت هاريس: “مثل أي قائد جديد يتولى المنصب، سأجلب خبرتي وتجربتي ومقاربتي الجديدة إلى البيت الأبيض، وأرحب بأي مقترحات من الجمهوريين”.

### تحديات سياسية تواجه هاريس

تواجه هاريس وضعاً معقداً، حيث تسعى من جهة للتفريق بين سياستها وسياسات بايدن، ولكنها في ذات الوقت لا ترغب في تقويض إنجازات فترة رئاسة الرئيس الثمانيني. وأضافت هاريس بمناسبة اقتراب عيد ميلادها الستين: “أنا أُمثّل جيلاً جديداً من القادة”. كما كانت في موقف دفاعي خلال المقابلة، لا سيما حول موضوع الهجرة.

### ترمب يستعد لجذب الناخبات

في سياق آخر، كثف الرئيس السابق، دونالد ترمب، جهوده لاستقطاب أصوات الناخبات، متعهداً بتقديم الحماية لهن. فقد نظّم حلقة نقاشية عبر قناة “فوكس نيوز” في ولاية جورجيا، حيث استمع إلى أسئلة الناخبات. خلال الجلسة، دافع ترمب عن مفهوم “التلقيح الصناعي في المختبر”، مشيراً إلى أن الحزب الجمهوري يتمتع بفعالية أكبر في حماية حقوق النساء مقارنة بمنافسيه.



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version