هل يُقال مانشيني بعد هزيمة السعودية أمام اليابان؟

By العربية الآن

هل يتعرض مانشيني للإقالة بعد خسارة السعودية أمام اليابان في التصفيات؟

هل يُقال مانشيني بعد هزيمة السعودية أمام اليابان؟ مانشيني بعد هزيمة السعودية مانشيني بعد هزيمة السعودية
توقف رصيد المنتخب السعودي عند 4 نقاط وتراجع للمركز الثالث بالمجموعة الثالثة (غيتي)

أعلن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن بقاء الإيطالي روبرتو مانشيني كمدير فني للمنتخب السعودي حتى نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تلقى المنتخب السعودي هزيمة قاسية على أرضه أمام منتخب اليابان، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة في التصفيات الآسيوية.

نتائج ومراكز الفرق بعد الجولة الثالثة

بهذا الفوز، رفع منتخب اليابان رصيده إلى 9 نقاط، محتلاً الصدارة بمفرده، حيث حقق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث. على الجانب الآخر، توقف رصيد المنتخب السعودي عند 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا الذي جاء في المركز الثاني.

وفي تصريح للصحافة، قدم المسحل شكره للجماهير على دعمهم للمنتخب، واعتذر لهم عن النتيجة، حيث قال: “قدمنا أداء جيداً، لكن النتيجة كانت مؤلمة. لدينا 7 مباريات قادمة، وسنركز على هدفنا الرئيسي وهو التأهل للمونديال.” وأشار إلى وجود مشكلة في تسجيل الأهداف، مضيفاً أن المدرب يعرف ذلك ويعمل على تحسينه.

الخطط للمباريات القادمة

ستُقام الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستلعب السعودية ضد البحرين في جدة، بينما يواجه اليابان أستراليا في سايتاما، والصين إندونيسيا في تشنغدو.

يجدر الذكر أن التصفيات تضم 18 منتخباً موزعين على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع مباريات إضافية للتنافس على بطاقات التأهل.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version