ياسمين علي: لا أستمتع بأغاني المهرجانات

By العربية الآن

ياسمين علي: الأغنية العربیة تجمع شملنا

أوضحت الفنانة المصرية ياسمين علي أن أغنيتها الجديدة “الأصول العربية” تهدف إلى توحيد الدول العربية من خلال عمل فني واحد. وقد حققت الأغنية مشاهدات عالية على منصة يوتيوب، حيث أعربت ياسمين عن شعورها في البداية بأنها ستنجح قبل أن تحقق النجاح الفعلي.

في حديثها مع “الشرق الأوسط”، ذكرت ياسمين أن فكرة الأغنية جاءت من المنتج السعودي فهد الزاهد الذي يعمل في شركة “لايف ستايلز ستوديوز”. وقد لاقت كلمات الأغنية استحسانها منذ البداية، حيث شعرت بالتفاؤل تجاهها.

تأثر بالأغاني الشهيرة

أشارت ياسمين إلى أن الأغنية تذكّرها بأغنية “بشرة خير” للفنان حسين الجسمي، والتي جمعت بين محافظات مصر في عمل واحد. كما أكدت أنها طلبت من المؤلف أثناء تسجيل الأغنية إضافة أسماء لبعض الدول العربية، مثل “أنا فلسطينية”، وعبرت عن فخرها بتمثيل العلمين المصري والفلسطيني في الفيديو كليب الذي أخرجه اللبناني فادي حداد.

تفضيل الأغاني الفردية

تابعت ياسمين حديثها عن تقديم أغاني “سينغل” بدلاً من الألبومات الكاملة، مشيرة إلى أنها تستند إلى تقاليد عمالقة الفن مثل عبد الوهاب وأم كلثوم. واعتبرت أن الأغاني الفردية تعطيها فرصة أكبر للتركيز على الكلمة واللحن، وتجنب تكدس الأغاني.

الطموح في تقديم أعمال غنائية مختلفة

كما أعربت ياسمين عن عدم رغبتها في تقديم “مسرح غنائي استعراضي”، لكنها تعبر عن أملها في تقديم فيلم أو مسلسل غنائي. وأوضحت أن التمثيل يتطلب طاقة كبيرة واستحضار مشاعر يومية، وهو ما لا تفضله.

التنوع اللغوي والفني

في السياق الفني، عبرت ياسمين عن قدرتها على الغناء بعدة لهجات، بما في ذلك اللهجة اللبنانية، كما تتطلع لتعلم اللهجة الخليجية. أكدت أن الفنان المبدع هو من يتقن التنوع في لهجاته ولغاته للتواصل مع الجمهور بشكل أفضل.

الوقوف على مسارح الأوبرا المصرية

وأشارت ياسمين إلى أن الوقوف على مسارح الأوبرا المصرية له تأثير كبير، وقد زارت العديد من المسارح في مختلف المحافظات.

قدواتها في الفن

وعند الحديث عن قدواتها، أكدت ياسمين أنها تستمع إلى العديد من الفنانين، سواء من الماضي أو الحاضر، كفيروز وأم كلثوم وكاظم الساهر وعمرو دياب.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version