يوفنتوس وروما يكتفيان بالتعادل السلبي في منافسات الدوري الإيطالي

By العربية الآن



يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وروما يكتفيان بالتعادل السلبي في منافسات الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي
لويز لاعب يوفنتوس يحاول المرور من ديبالا (غيتي)

انتهت مباراة يوفنتوس مع ضيفه روما بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، مما أدى لخسارة فريق المدرب تياغو موتا أول نقاطه هذا الموسم.

نقاط الدوري

بعد انتصاراته المتتالية التي حققها بواقع 3-صفر على كل من كومو وهيلاس فيرونا، يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، متساويًا مع إنتر ميلان المتصدر، وتورينو الثالث، وأودينيزي الرابع.

فرص المباراة

كان يوفنتوس الفريق الوحيد الذي حافظ على العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي حتى هذه المباراة. شهدت المباراة أبرز الفرص قبل نهاية الشوط الأول حين سدد دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى روما تصدى للكرة.

لم يكن لدى يوفنتوس أي فرص أخرى على المرمى طوال اللقاء.

التغييرات الفنية

أجرى المدرب موتا تغييرين هجوميين في الشوط الثاني، حيث دفع بالوافد الجديد تيون كوبمينيرز في أول ظهور له، إلى جانب المهاجم فرانسيسكو كونسيساو. على الجانب الآخر، قام دانييلي دي روسي مدرب روما بإجراء تبديلين بعد مرور ساعة من زمن المباراة، حيث أخرج لاعب الوسط ماتياس سولي وأدخل المهاجم باولو ديبالا، كما دخل نيكولا زاليفسكي بدلاً من أليكسيس ساليميكرز.

الدقائق الأخيرة المثيرة

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة زيادةً في الإثارة، حيث شكل الفريقان ضغطاً للبحث عن هدف الفوز. أطلق أنجلينو لاعب روما تسديدة من مسافة بعيدة أخطأت المرمى، بينما ارتفعت محاولة كينان يلديز إلى العارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مستوى روما في الدوري

بهذا التعادل، تراجع روما إلى المركز السابع عشر برصيد نقطتين، بعد تعادله السلبي مع كالياري، وخسارته في الجولة الماضية 2-1 أمام إمبولي. وهذا ما جعله يفشل في تحقيق أي انتصارات في أول ثلاث مباريات بالدوري لموسمين متتاليين، وهي حالة تكررت للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد موسمي 2010-2011 و2011-2012.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version