أسباب عودة لاعبي ريال مدريد لارتداء أقنعة “بينتوس” مرة أخرى

Photo of author

By العربية الآن



أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددًا لأقنعة “بينتوس”

صورة لاعبو ريال مدريد يخوضون تدريباتهم مرتدين أقنعة
مبابي وخلال تدريباته مع ريال مدريد هذا الصباح، مرتديًا القناع (مواقع التواصل الاجتماعي)
خاض لاعبو ريال مدريد تدريباتهم في مركز التدريب “فالديبيباس” صباح يوم الأربعاء وهم يرتدون أقنعة تغطي الفم والأنف.

وشارك كيليان مبابي في التدريبات الشاقة مرتديًا القناع، لكن هذه المرة لم يستخدمه لحماية أنفه كما فعل في بطولة يورو 2024.

اقرأ أيضًا

list of 2 items

list 1 of 2

برشلونة يطارد نجم ميلان ردًا على صفقة مبابي

list 2 of 2

أبرز انتقالات الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي

end of list

كل لاعب ارتدى أثناء تنفيذ تمارين عالية الكثافة جهازًا أزرقًا يغطي الأنف والفم بشكل كامل، ويطلق على هذا القناع اسم “كوسماد كي 5”.

اختبار بينتوس يتكرر كل موسم

كما في المواسم السابقة، أجرى أنطونيو بينتوس، المدرب البدني المعروف للفريق الأول، جلسة تدريبية تجريبية في بداية الموسم بعد الجولة الأولى من الدوري الإسباني ضد مايوركا.

ذكر بينتوس أثناء استخدامه الأخير للاختبارات “إنه تقييم للياقة اللاعب في هذه المرحلة من الموسم، حيث يُستخدم القناع لقياس كمية الأكسجين التي تصل إلى الرئتين وثاني أكسيد الكربون الذي يتم إخراجه مع الزفير”.

وأضاف المدرب الإيطالي “من خلال البرامج المستخدمة، يمكننا حينها تحديد ما إذا كان اللاعب بحاجة لمزيد من التدريب على المسافات الطويلة أو القصيرة، أو إذا كان في حالة جيدة”.

وأشار بينتوس، الذي عاد إلى ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، بعد فترة أولى ما بين 2016 و2019، “اللاعبون لا يحبون هذا كثيرًا، لأنه صعب للغاية.. اختبارات يوم الأربعاء ستتيح لموظفي النادي تكييف تدريب كل لاعب لاحقًا”.

هذا الموسم، قد يخوض ريال مدريد أكثر من 70 مباراة في المسابقات الرسمية. وسيواجه الفريق يوم الأحد ضيفه بلد الوليد في المباراة الثانية من الدوري الإسباني، حيث ستكون هذه المباراة العرض الأول الكبير لكيليان مبابي في ملعب “سانتياغو برنابيو” بقميص الفريق.

المصدر : العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.