أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم

Photo of author

By العربية الآن

Pinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden ImagePinterest Hidden Image

يمكن للبشر أن يلجأوا إلى المتنزهات بعيدًا عن الحياة اليومية ويخلقوا ذاكرة حالمة لأنفسهم. تعد مدينة الملاهي أفضل مكان للتنزه العائلي أو المرح مع الأصدقاء. أفضل المتنزهات في العالم هي المكان الذي يمكن للجميع أن يجدوا فيه الترفيه من الأفعوانيات لزيادة الأدرينالين إلى الأفعوانيات التي توفر وقتًا ممتعًا للأطفال. تابع معنا كيفية التعرف على 20 من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم.

أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم

20 من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم من طوكيو ديزني إلى أستريكس الفرنسية

1. أفضل المتنزهات طوكيو ديزني سي في اليابان

طوكيو ديزني سي - مدينة ملاهي سحرية تحتوي على ألعاب وعروض ومعالم مستوحاة من البحر وقصص ديزني.

تحظى متنزهات ديزني لاند الترفيهية بعدد لا يحصى من المشجعين في جميع أنحاء العالم. لكن ديزني لاند طوكيو ليست استثناءً. ديزني لاند طوكيو تشبه إلى حد كبير مملكة السحر وديزني لاند في أمريكا. وبطبيعة الحال، فإن طوكيو ديزني سي لديها اختلاف واضح عن المتنزهات الترفيهية المذكورة أعلاه. إن الموضوع البحري والجزر السحرية والشواطئ المستوحاة من سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​والسواحل العربية والأمريكية تجعل طوكيو ديزني سي بعيدًا عن منتزهات ديزني الترفيهية الأخرى.

2. أفضل المتنزهات ديزني لاند في أمريكا

قلعة ديزني لاند في الليل مع الألعاب النارية في ديزني لاند كاليفورنيا.

تم افتتاح حديقة ديزني لاند في أمريكا عام 1955. لكن ليس من المبالغة القول إن افتتاح هذه المدينة الترفيهية كان له تأثير على الثقافة الأمريكية وصناعة السياحة الأمريكية. لكن حديقة ديزني لاند مهمة في نواح كثيرة. تعتبر هذه الحديقة أول مدينة ترفيهية في عالم ديزني وأيضًا المدينة الترفيهية الوحيدة التي تم بناؤها تحت إشراف والت ديزني نفسه. ديزني لاند كاليفورنيا هو عالم من الحنين إلى الماضي ومناطق الجذب لأول مرة.

3. مدينة ملاهي إبكوت في أمريكا

كرة متوهجة في ظلام الليل، تنير المحيط بضوئها الساطع.

Epcot هو في الواقع معرض دولي كبير يتكون من أجزاء مختلفة. يقع هذا المعرض في مجمع والت ديزني العالمي في فلوريدا. يحتوي Epcot على 3 أقسام رئيسية، يقدم كل قسم ميزات مختلفة. على سبيل المثال، يوجد في أحد الأقسام مطاعم تقدم الطعام من جميع أنحاء العالم، وفي القسم الآخر يمكنك استخدام محاكاة الواقع الافتراضي. يحتوي الجزء الخلفي من هذا المعرض على 11 جناحًا، يمثل كل منها دولة ما. تعتبر وسائل الترفيه في إبكوت مناسبة أكثر للأطفال، ولكن نفس المشروبات والأطعمة من مختلف البلدان تجذب البالغين أيضًا إلى هذه الحديقة الترفيهية الجذابة.

4.أفضل المتنزهات حدائق تيفولي في الدنمارك

برج صيني مضيء بشكل جميل في حديقة في الليل، يعرض أناقته المعمارية

تم افتتاح مجمع تيفولي جاردنز عام 1843. لكن يعد هذا المجمع من أقدم و أفضل المتنزهات التي لا تزال قائمة. يقع هذا المعلم الترفيهي في قلب مدينة كوبنهاجن بالدنمارك. يضم مجمع تيفولي معدات ألعاب متنوعة، والعديد من المسارح والمطاعم، والتي تنتشر وسط الحدائق الجميلة. يتمتع هذا الملاهي بأجواء ساحرة خلال المهرجان السنوي وديكورات الحدائق تضاعف جمالها.

5. جزيرة المغامرات العالمية في أمريكا

مدينة نابضة بالحياة في الليل، مزينة بأضواء ساحرة، تطل على نهر وجسر مهيب.

تعتبر جزر المغامرة العالمية بموضوعاتها المختلفة مكانًا رائعًا لمحبي Universal Studios. من ألعاب الأطفال التي تحمل موضوع أعمال الدكتور زوس إلى القسم المتعلق بمجموعة هاري بوتر ، جميعها جعلت من Universal Adventure Island أفضل المتنزهات.

6. مدينة ملاهي إيفتلينج في هولندا

قطار أفعواني يحلق فوق نهر في حديقة، محاطة بنباتات خضراء وسماء صافية زرقاء.

Efteling هي أكبر مدينة ملاهي في هولندا وواحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية زيارة في أوروبا. المواضيع المستخدمة في هذا المتنزه مستوحاة من الأساطير الهولندية. لكن واحدة من الأجزاء الأكثر شعبية في متنزه إيفتلينج الترفيهي هي غابة القصص الخيالية، ومن أشهر مناطق الجذب في إيفتلينج هي السفينة الدوارة التي تعبر البحيرة والتي تسمى الطائر الهولندي.

7. سيكس فلاجز ماجيك ماونتن في أمريكا

قطار عند غروب الشمس

دعنا نذهب إلى مدينة ملاهي مثيرة مثل Six Flags Magic Mountain. تقع هذه المدينة الترفيهية خارج مدينة لوس أنجلوس وهي خيار رائع للأشخاص الذين يحبون الإثارة. تحتوي هذه الحديقة الترفيهية على أكبر عدد من الأفعوانيات في العالم. ولذلك اكتسبت لقب “عاصمة الإثارة في العالم”. يحتوي هذا المتنزه على 20 أفعوانية، اسم أحدثها هو “رحلة المرأة المعجزة الشجاعة”.

8. مملكة حيوانات ديزني في أمريكا

الفيلة واقفة في الماء بالقرب من شجرة في مملكة ديزني للحيوانات.

مملكة حيوانات ديزني هي مدينة ترفيهية أخرى في عالم ديزني. نصف هذا المكان عبارة عن حديقة حيوانات والنصف الآخر عبارة عن أفضل المتنزهات. لكن في هذه الحديقة الكبيرة يمكنك رؤية حيوانات حقيقية وخيالية وحتى منقرضة! ومن أشهر أجزاء المملكة الحيوانية هي رحلات سفاري كليمنجارو (جبل القارة الأفريقية الشهير )، حيث تركب في سيارات السفاري وترى الحيوانات مثل الفيلة والزرافات والحمر الوحشية. وبصرف النظر عن توفير وسائل الترفيه المتنوعة، فإن مملكة الحيوان تضيف أيضًا إلى معرفتك بالحيوانات لتفوز بلقب أفضل المتنزهات في العالم.

9.أفضل المتنزهات أوروبا بارك في ألمانيا

السفينة الجانبية تنزلق على زحليقة الماء في يوروبا بارك

أوروبا بارك، أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا، لها طابع أوروبي كما يوحي اسمها. تضم هذه الحديقة أكثر من 100 منطقة ترفيهية و18 منطقة، 15 منها تمثل 15 دولة أوروبية مختلفة. يقال أن أجزاء من هذه الحديقة الترفيهية مستوحاة من ديزني.

10. مدينة ملاهي دوليوود في أمريكا

"احتفال صيف دوليوود" - تزيينات ملونة وركوب الألعاب والناس يستمتعون بالمرح تحت أشعة الشمس.

مالكة مدينة الملاهي دوليوود هي دوللي بارتون، وهذا ما يفسر سبب تسمية المدينة الترفيهية بهذا الاسم. تقع مدينة ملاهي دوليوود في مدينة بيجون فورج الأمريكية، ولها أقسام مختلفة. لكن تستضيف هذه المدينة الترفيهية 4 مهرجانات سنوية تضيف إلى سحر دوليوود. يتم وضع معدات اللعب المختلفة والموسيقى الحية ومجموعة متنوعة من الأطعمة في أجواء جبلية مما يجعل دوليوود بارك أفضل المتنزهات في العالم.

11. حدائق بوش ويليامزبرغ بارك في أمريكا

عائلة تقضي وقتًا مثيرًا على ركوب الماء في حديقة ترفيهية في ويليامزبرغ، فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك في هذه المدينة الترفيهية الأمريكية الاستمتاع بأجزاء مستوحاة من الدول الأوروبية مثل إيطاليا واسكتلندا وإنجلترا وإيرلندا وفرنسا وألمانيا. من الأفعوانيات المثيرة إلى معدات لعب الأطفال والعروض الحية والأطعمة العالمية، كل ذلك جعل من حدائق بوش ويليامزبرغ مشهورة كواحدة من أجمل المناطق في أمريكا.

12. أفضل المتنزهات يونيفرسال ستوديوز في اليابان

رحلة مثيرة على الأفعوانية في وسط المدينة في أفضل المتنزهات حدائق يونيفرسال ستوديوز.

تستضيف اليابان بعضًا من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم. تقع مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز اليابان، وهي واحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم، في مدينة أوساكا. لكن تستخدم الحديقة العديد من السمات ومناطق الجذب من Universal Studios America، ولكنها تحتوي على العديد من المناطق الجديدة التي يتم استخدامها لأول مرة في الحديقة. على سبيل المثال، Super Nintendo World مليء بالعناصر والمطاعم المستوحاة من ماريو وأصدقائه.

13. حديقة أستريكس في فرنسا

رحلة مثيرة على السفينة الدوارة في أفضل المتنزهات متنزه أستريكس في بلد عربي.

تم تصميم Astérix Park بناءً على سلسلة الكتب المصورة الفرنسية التي تحمل الاسم نفسه. مجموعة متنوعة من عوامل الجذب في هذا المتنزه تجعل هناك ما يناسب كل فئة وأذواق. لكن يمكن الوصول إلى متنزه أستريكس الترفيهي من خلال رحلة يومية من باريس .

14. مدينة ملاهي المملكة السحرية في أمريكا

عرض الألعاب النارية في الليل في أفضل المتنزهات مملكة ديزني لاند

تعد مدينة ملاهي Magic Kingdom هي مدينة الملاهي أفضل المتنزهات والأكثر زيارة في العالم. تعتمد موضوعات ومعالم الجذب في هذه المدينة الترفيهية على ديزني لاند كاليفورنيا. لكن هناك أجزاء تجعلها مختلفة عن ديزني لاند. على سبيل المثال، قلعة سندريلا التي تقع في وسط المملكة السحرية، وعناصر مثل دامبو الفيل الطائر، تميز هذه المدينة الترفيهية عن مدن ملاهي ديزني الأخرى.

15. حديقة بورت أفينتورا في إسبانيا

أشخاص يستمتعون برحلة بالقارب في أفضل المتنزهات حديقة مائية بورت أفنتورا في إسبانيا

تم بناء PortAventura Park على شاطئ يبعد ساعة واحدة فقط عن برشلونة. تحتوي هذه الحديقة على 6 أقسام تحت عنوان الصين والمكسيك والبحر الأبيض المتوسط ​​والغرب الأقصى وشارع سمسم وبولينيزيا . يوجد في كل قسم ألعاب يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.

16. عالم فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة

 فيراري ورلد بارك الأيقوني الأحمر والأبيض مع نجمة حمراء عملاقة

إذا كنت من محبي السيارات والإثارة، فإن عالم فيراري في أبوظبي هو المكان المناسب لك. توجد في هذا المتنزه أسرع أفعوانية في العالم، والتي تصل سرعتها إلى 239 كيلومترًا في الساعة. لكن إذا أتيحت لك الفرصة لزيارة هذه المدينة الترفيهية فلا تفوت تجربة القيادة فيها. يمكنك الجلوس خلف عجلة قيادة سيارة فيراري والاستمتاع بالقيادة في جزيرة ياس.

17.أفضل المتنزهات يونيفرسال ستوديوز هوليوود في أمريكا

سجادة حمراء تؤدي إلى نخيل في يونيفرسال ستوديوز هوليوود

يونيفرسال ستوديوز هوليوود تعتبر من أشهر و أفضل المتنزهات الترفيهية. تمتلك منتزهات ومجمعات يونيفرسال فروعًا مختلفة حول العالم، وكان أولها يونيفرسال ستوديوز هوليوود.

18. مدينة ملاهي أورلاند في كوريا الجنوبية

مدينة نابضة بالحياة td أفضل المتنزهات في جنوب كوريا، أورلاندو، تتميز بأفضل الأفعوانيات المثيرة وحديقة مائية منعشة

إيفرلاند هي أكبر مدينة ملاهي في كوريا الجنوبية ، وتقع في يونغين. تحتوي هذه المدينة الترفيهية على تنوع كبير ومن أشهر أجزائها زوتوبيا، والمغامرة الأوروبية، والمغامرة الأمريكية، والأرض السحرية. كما يقام في هذه الحديقة مهرجان التوليب كل عام في فصل الربيع.

19. أفضل المتنزهات مدينة ملاهي ألتون تاورز في إنجلترا

لقطة جوية مثيرة لمسار الأفعوانية في أفضل المتنزهات ألتون تاورز، تكشف عن المسار الذي يزيد من نبضات القلب من زاوية فريدة.

يقع مجمع Alton Towers في ستافوردشاير بإنجلترا وكان في السابق ملكية خاصة. يعود تاريخ هذه المجموعة إلى مئات السنين. واليوم يمكن للزوار الاستمتاع بالأبراج والمعالم السياحية الموجودة فيها. لكن يوجد في هذه المجموعة أيضًا أفعوانية وألعاب أطفال تناسب مختلف الأعمار.

20. شنغهاي ديزني لاند في الصين

عرض الألعاب النارية المذهل في أفضل المتنزهات شانغهاي ديزني لاند

تم افتتاح شنغهاي ديزني لاند في عام 2016، وهي أحدث مدينة ملاهي ديزني. تقع أحدث مناطق الجذب في ديزني، بما في ذلك السفينة الدوارة ترون وسفينة قراصنة الكاريبي في هذه الحديقة.

خلاصة

في بعض الأحيان يتم صنع الذكريات في أفضل المتنزهات التي ستبقى معنا مدى الحياة. يمكن لأفراد العائلة أو مجموعة من الأصدقاء أن يجتمعوا في هذا المكان ليصنعوا معًا ذكرى لا تُنسى.

لكن ما هو برأيك أفضل متنزه في العالم؟ أين كانت أروع حديقة ترفيهية زرتها على الإطلاق؟

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.