ألمانيا تواجه المجر، وهولندا تسجل انتصارات قوية ضد البوسنة في دوري الأمم الأوروبية

Photo of author

By العربية الآن



ألمانيا تتألق أمام المجر وهولندا تحقق فوزًا كبيرًا على البوسنة في دوري الأمم الأوروبية

ألمانيا تواجه المجر، وهولندا تسجل انتصارات قوية ضد البوسنة في دوري الأمم الأوروبية دوري الأمم الأوروبية
ألمانيا تسجل 5 أهداف في شباك المجر في دوري الأمم الأوروبية (رويترز)

قدّم المنتخب الألماني أداءً رائعًا بعد خروجه المخيب من ربع نهائي كأس أوروبا، حيث حقق فوزًا ساحقًا على منتخب المجر بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في دوسلدورف، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

أهداف ألمانيا

سجل أهداف ألمانيا كل من نيكلاس فولكروغ (27)، جمال موسيالا (58)، فلوريان فيرتس (66)، البديل ألكسندر بافلوفيتش (77) وكاي هافيرتس (81 من ركلة جزاء).

بهذا الفوز، تصدرت ألمانيا المجموعة بفارق الأهداف عن هولندا، التي حققت فوزًا صعبًا على ضيفتها البوسنة والهرسك (5-2).

في بداية المباراة، حصل موسيالا على تكريم من الاتحاد الألماني بعد تصدره قائمة الهدّافين في كأس أوروبا 2024، حيث سجل 3 أهداف بالتشارك مع 5 لاعبين آخرين.

تناوب المنتخبان على الهجمات في الدقائق العشرين الأولى، حتى سنحت لفولكروغ فرصة التسجيل بعد تمريرة من موسيالا، لكنه أهدرها أمام الحارس بيتر غولاتشي (20). ولم يُبدد فولكروغ الفرصة، حيث سجل هدف الافتتاح بعد تمريرة من موسيالا مرة أخرى، ليضع منتخب بلاده في المقدمة (27).

وسجل موسيالا الهدف الثاني بمجهود فردي مميز (58)، بينما جاء الهدف الثالث عبر تسديدة رائعة من فيرتس بعد تمريرة حاسمة من موسيالا (66). وأضاف بافلوفيتش الهدف الرابع بعد أن تسلم تمريرة موسيالا في ثالث كرة حاسمة له (77)، واختتم هافيرتس التسجيل بركلة جزاء (82).

خماسية هولندية ضد البوسنة والهرسك

في مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، واجهت هولندا صعوبة في إنهاء المباراة بفوزها على البوسنة والهرسك على أرضها في أيندهوفن حتى اللحظات الأخيرة.

افتتح جوشوا زيركزي، المنتقل حديثًا إلى مانشستر يونايتد، التسجيل بعد 13 دقيقة، وسرعان ما عادل إرميدين ديميروفيتش النتيجة بعد تمريرة من دينيس حسينباشيتش (27).

ثم أضاف زيركزي الهدف الثاني من تمريرة إلى تيجاني ريندرز في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول (45+2). ليعزز خاكبو بعده هدف تقدم الطواحين البرتقالية (56)، لكن أدرك إدين دجيكو هدف تقليص الفارق لصالح البوسنة (73).

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، تمكن البديل فاوت فيخورست من إحراز الهدف الرابع (88)، ثم سجل تشافي سيمونز الهدف الخامس بعد تمريرة من دونيل مالن (90+2).

المصدر : الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.