ألونسو: إنجازنا بات خلفنا وبايرن هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة هذا الموسم

Photo of author

By العربية الآن



ألونسو يؤكد أن إنجاز لاعبي باير ليفركوزن أصبح من الماضي: بايرن مرشح أساسي للتتويج بلقب الدوري

ألونسو إنجازنا بات خلفنا وبايرن هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة Here are some long-tail keywords extracted from the provided text: 1. ألونسو إنجازنا بات خلفنا
2. بايرن هو المرشح الأبرز
3. الفوز بالبطولة هذا الموسم
4. ألونسو وبايرن في البطولة
5. توقعات فوز بايرن بالبطولة
6. ألونسو يتحدث عن إنجاز فريقه
7. تحليل مباراة بايرن هذا الموسم
8. المنافسة على البطولة لهذا الموسم These keywords can be useful for SEO or content development related to football Here are some long-tail keywords extracted from the provided text: 1. ألونسو إنجازنا بات خلفنا
2. بايرن هو المرشح الأبرز
3. الفوز بالبطولة هذا الموسم
4. ألونسو وبايرن في البطولة
5. توقعات فوز بايرن بالبطولة
6. ألونسو يتحدث عن إنجاز فريقه
7. تحليل مباراة بايرن هذا الموسم
8. المنافسة على البطولة لهذا الموسم These keywords can be useful for SEO or content development related to football, Bundesliga, or team performance discussions.
ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، يرشح بايرن ميونخ للتتويج بلقب “بوندسليغا”. (وكالة الأناضول)
في تصريحاته يوم الخميس، رشح الإسباني شابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، بايرن ميونخ للفوز بلقب “بوندسليغا” لهذا الموسم، على الرغم من إنجاز فريقه الرائع الذي أحرز فيه الثنائية (الدوري والكأس) بدون أي هزيمة في الموسم الماضي.

التصريحات قبل بداية الدوري

خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة فريقه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في بداية الدوري، قال ألونسو: “بالنسبة لي، بايرن هو المرشح الأكثر وضوحًا للحصول على اللقب.”

وأضاف: “هدفنا هو إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، وهذا هو الواقع بالنسبة لنا، لأن لدينا فريق جيد.”

إنجازات باير ليفركوزن ومنافسة بايرن

جدير بالذكر أن باير ليفركوزن قد توج بلقب “بوندسليغا” لأول مرة في تاريخه، مما أدى إلى خروج العملاق البافاري دون أي ألقاب للموسم الأول منذ 2011-2012، منهياً بذلك هيمنته المحلية التي استمرت 11 عاماً.

بالإضافة إلى استقطابه المدرب البلجيكي فنسان كومباني، قام بايرن بإضافة لاعبين جدد مثل الجناح الفرنسي ميكايل أوليس والبرتغالي جواو بالينيا، وضم الياباني هيروكي إيتو من شتوتغارت.

ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة محلية منذ مايو/أيار 2023، وقد أصبح أول فريق يحقق البطولة بدون هزيمة، إضافة إلى رفعه كأس البطولة وبلوغه نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

البداية القوية والمنافسة القادمة

افتتح فريق ألونسو موسمه بفوز على شتوتغارت في كأس السوبر الألمانية، حيث انتصر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

واعتبر ألونسو أن موسم الفوز باللقب دون هزيمة واحدة في 53 مباراة “قد أصبح من الماضي”، وأوضح: “الموسم الماضي كان رائعًا حقًا، لكننا نبدأ من جديد الآن”.

تابع المدرب الإسباني قائلاً: “نحتاج إلى أن نحقق كل شيء مرة أخرى، وعلينا كسب النقاط، لذا يجب علينا تحقيق مستويات جيدة.”

وأشار إلى أن كل مباراة ستكون صعبة، وخاصة أمام غلادباخ، وأكد جاهزية جميع لاعبيه للمواجهة باستثناء لاعب الوسط الأرجنتيني إسيكييل بالاسيوس، الذي يعاني من إصابة في ركبته.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.