أمرابط ينضم إلى النصيري في نادي فنربخشة التركي

Photo of author

By العربية الآن



سفيان مرابط ينضم إلى فنربخشة التركي

أمرابط ينضم إلى النصيري في نادي فنربخشة التركي أمرابط ينضم إلى النصيري في نادي فنربخشة التركي أمرابط ينضم إلى النصيري في نادي فنربخشة التركي
المغربي سفيان مرابط لدى وصوله إسطنبول تمهيداً للانضمام إلى فنربخشة (وكالة الأناضول)

انضم الدولي المغربي سفيان مرابط إلى فنربخشة التركي اليوم الجمعة، مُعارًا من فيورنتينا الإيطالي، وذلك قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فحوصات طبية وإعلان الصفقة

أعلن نادي فنربخشة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وصول مرابط إلى إسطنبول لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع مع النادي الذي يضم مواطنه يوسف النصيري.

تفاصيل الصفقة والنتائج المحتملة

يدخل مرابط عامه الأخير من عقده مع فيورنتينا الذي ينتهي في 20 يونيو/حزيران 2025. ورغم أن الصفقة تمت على سبيل الإعارة، إلا أنه من المتوقع أن يتحول الإعارة إلى شراء دائم بعد انتهاء الفترة المحددة.

وحسب الخبير الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن الصفقة كلفت فنربخشة 3 ملايين يورو، مع إمكانية تفعيل بند شراء بقيمة 13 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

وقد ارتدى مرابط، والذي تقدر قيمته السوقية بحوالي 22 مليون يورو، قميص أندية شهيرة مثل فينورد الهولندي وكلوب بروج البلجيكي وهيلاس فيرونا وفيورنتينا ومانشستر يونايتد.

المهاجم المغربي، الذي كان معارًا إلى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، شارك في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز بـ 932 دقيقة، و327 دقيقة في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

علاوة على ذلك، خاض الدولي المغربي البالغ من العمر 29 عاماً 342 مباراة في مسيرته الاحترافية.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.