أنجلينا جولي تتخلى عن الغناء بسبب علاقة سابقة.. اكتشف التفاصيل هنا

Photo of author

By العربية الآن

 أنجلينا جولى تتحدث عن توقفها عن الغناء

أفادت النجمة العالمية أنجلينا جولى بأنها توقفت عن الغناء بسبب انتقادات وجهها إليها حبيبها السابق، والذي لم تذكر اسمه. جاء ذلك بعد عودتها إلى الشاشة الكبيرة بفيلم “ماريا”، وهو فيلم سيرة ذاتية جديد من إخراج بابلو لارين عن حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس.

 معاناة بسبب الانتقادات

تشير جولى في حديثها مع مجلة “هوليوود ريبورتر” إلى أن أداءها في الفيلم قد شكل تحديًا بالنسبة لها، حيث أوضحت: “لم أغنِ بسبب وجود شخص في حياتي لم يكن لطيفًا حيال صوتي. تعود الواقعة إلى علاقة قديمة، وبسببها اعتقدت أنني لا أستطيع الغناء. خلال تلك الفترة كنت أتعلم في مدرسة المسرح، لذلك كان من الغريب أن يؤثر ذلك عليّ بهذه الطريقة. لقد تأقلمت مع رأي هذا الشخص، مما جعل الأمر أصعب بالنسبة لي لأستعيد ثقتي.”

استعادة الصوت

وأضافت جولى أنها واجهت صعوبات كبيرة عادت لتؤثر على حالتها النفسية، قائلة: “كان الأمر خارج نطاق راحتي لدرجة أنني شعرت بالدوار، لم يكن لدي خيار سوى الاستسلام تمامًا.” كما تحدثت عن جهودها لاستعادة صوتها: “استغرق الأمر مني عدة أشهر من دروس الغناء، تعلمت الغناء لفترة طويلة، ثم درست اللغة الإيطالية والصوت بالإضافة إلى القيام بكل هذه الأنشطة. كنت أسعى لأن أكون دقيقة في أدائي.”

 

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.