إصابة اللاعب التركي أكين، نجم فنربخشة، في هجوم مسلح

Photo of author

By العربية الآن

إصابة اللاعب سرحات أكين بهجوم مسلح في إسطنبول

التركي سرحات أكين (مواقع التواصل)
سرحات أكين، مهاجم المنتخب الوطني وفنربخشة السابق، يعمل حالياً كمحلل تلفزيوني (مواقع التواصل)

تفاصيل الحادثة

دان الاتحاد التركي لكرة القدم الهجوم الذي تعرض له سرحات أكين، اللاعب السابق في فنربخشة والمحلل التلفزيوني الحالي، في إسطنبول يوم الخميس.
وذكر أكين في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أصيب برصاصة في قدمه بعد مغادرته الاستوديو التلفزيوني في منطقة بيكوس، عقب مباراة فوز فنربخشة على يونيون سان جيلواز في الدوري الأوروبي.

في بيان رسمي، أعرب الاتحاد التركي عن أسفه واستنكاره للعنف قائلاً: “اليوم علمنا بحزن أن لاعب المنتخب الوطني السابق سرحات أكين تعرض لإصابة في قدمه بسبب هجوم مسلح. ندين بشدة هذا الاعتداء ونتمى له الشفاء العاجل”.

الحادثة وقعت عندما كان اللاعب البالغ من العمر 43 عاماً، والذي شارك في 16 مباراة دولية مع المنتخب الوطني بين عامي 2002 و2006، متوجهاً لتلقي العلاج في المستشفى.

ردود الفعل

قام أكين بنشر صورة على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي تظهر كاحله وقدمه ملطخة بالدماء، وعلق عليها قائلاً: “أطلقوا النار على قدمي بعد البرنامج، وكلمتنا الأخيرة هي فنربخشة”.

كما أدان نادي فنربخشة، حيث بدأ أكين مسيرته الرياضية وقضى خمس سنوات، هذا الهجوم. وصرح النادي: “نتمنى أن يتم تقديم الجناة إلى العدالة في أقرب وقت ممكن”.

المصدر: وكالات




رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.