إلقاء القبض على قاتل الطفل ماتيو في ملعب بإسبانيا

Photo of author

By العربية الآن



القبض على قاتل الطفل ماتيو في أحد ملاعب إسبانيا

الملعب حيث قتل الطفل ماثيو على يد ردا مقنع في اسبانيا المصدز: google
الملعب الذي شهد حادثة قتل الطفل ماثيو على يد رجل مقنّع الأحد الماضي (مواقع التواصل)
تمكنت الحرس المدني الإسباني من إلقاء القبض على الشاب المتهم بقتل الطفل الذي لم يتجاوز عمره 11 عاماً، يوم الأحد، في ملعب بمدينة موكيخون في توليدو.

ووفقًا لتقارير صحيفة “ماركا”، تمت عملية الاعتقال في منزل والد المتهم، بعد تنفيذ عملية بحث موسعة شارك فيها عناصر من الشرطة بالزي الرسمي والملابس المدنية.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

في خطوة مفاجئة.. هنري يرحل عن تدريب المنتخب الفرنسي الأولمبي

list 2 of 2

بينهم صلاح.. أفضل 10 لاعبين عُسر في تاريخ كرة القدم

end of list

في حين أفادت إذاعة “كادينا سير” بأن المتهم اعترف بأنه هو من طعن الطفل ماتيو 11 طعنة، مما أدى إلى وفاته. وقد تم التعرف عليه بفضل كاميرات المراقبة الموجودة في الملعب وتحديد موقع هاتفه المحمول باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس).

يبلغ المتهم من العمر 20 عامًا، ويعيش في مدريد مع والدته التي انفصلت عن والده منذ سنوات، وأيضاً مع شقيقه الأصغر. والده وأجداده يمتلكون عقارات في موكيخون.

أكدت مصادر من الحماية المدنية أن المتهم “كان يعاني من مشاكل نفسية منذ حوالي عام ونصف”، مشيرة إلى أنه كان قد هرب من منزله، وأن عملية العثور عليه استغرقت بعض الوقت.

وقع حادث مقتل الطفل ماتيو في ملعب نجيل تارديو في موكيخون بمقاطعة توليدو يوم الأحد الماضي، حيث تعرض للهجوم أثناء جلوسه على حدود الملعب.

على الرغم من جهود خدمات الطوارئ، بما في ذلك الاستعانة بمروحية لإجلائه، فقد توفي الطفل متأثراً بجراحه.

المصدر : ماركا



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.