إنتر ميامي يستعيد خدمات نجمه ليونيل ميسي بعد غياب دام شهرين

Photo of author

By العربية الآن



إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين

إنتر ميامي يستعيد خدمات نجمه ليونيل ميسي بعد غياب دام إنتر ميامي إنتر ميامي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب أكثر من شهرين (رويترز)

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة إلى الملاعب مع إنتر ميامي الأميركي يوم السبت المقبل، بعد أن غاب عن المباريات لمدة تجاوزت شهرين بسبب إصابة في كاحله، وفقاً لما أعلنه مدرب الفريق خيراردو مارتينو.

استعدادات ميسي

قال مارتينو في تصريحات قبل الحصة التدريبية: “نعم، هو بخير. لقد تدرب يوم الخميس وهو مدرج ضمن خطط المباراة. سنحدد الاستراتيجية بعد التدريب، لكنه متاح للعب”.

مواجهة مرتقبة

سيستضيف إنتر ميامي، الذي يتصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام، فريق فيلادلفيا يونيون الذي يحتل المركز الـ11، في مباراة هامة يوم السبت.

تفاصيل الإصابة

تعرض ميسي لإصابة في كاحله الأيمن خلال نهائي كوبا أميركا في 14 يوليو الماضي، حين ساعد منتخب الأرجنتين على تحقيق الفوز ضد كولومبيا بهدف دون رد.

غيابات مؤثرة

لقد غاب ميسي، الحائز على الكرة الذهبية 8 مرات، عن 8 مباريات في الدوري الأميركي، بالإضافة إلى عدم مشاركته في مباريات منتخب بلاده ضمن تصفيات مونديال 2026 هذا الشهر.

فرحة العودة

أضاف مارتينو: “نحن جميعاً سعداء بعودة أفضل لاعب في العالم الذي كان في حالة جيدة سابقاً” في إشارة إلى أهمية عودة ميسي للفريق.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.