إيقاف كافة مباريات الدوريات المحلية في لبنان بشكل مؤقت

Photo of author

By العربية الآن

تأجيل جميع المباريات في البطولات المحلية اللبنانية

شعار الاتحاد اللبناني لكرة القدم المصدر: ويكيبديا
الاتحاد اللبناني لكرة القدم يعلن عن تأجيل جميع المباريات حتى إشعار آخر (مواقع التواصل)
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن تأجيل كافة الأنشطة الرياضية بما في ذلك بطولة الدوري العام للدرجة الأولى، وذلك في ظل الأوضاع الأمنية المتدهورة بسبب التصعيد العسكري غير المسبوق من قبل الجيش الإسرائيلي على لبنان.

قرار التأجيل في ضوء الوضع الحالي

أوضح الاتحاد اللبناني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “اللجنة التنفيذية قررت تأجيل المباريات في جميع البطولات نظرًا للأحداث الراهنة التي تمر بها البلاد، وسيتم تحديد موعد جديد لاحقاً”.

انطلاق الدوري وتأثير الصراع

كانت الجولة الأولى من الدوري اللبناني قد انطلقت الأسبوع الماضي، حيث يتصدر نادي الأنصار الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق أهداف عن الآخرين.

وقد أسفر العدوان عن تأثيرات سلبية شديدة على جميع القطاعات في البلاد، بما في ذلك قطاع الرياضة، حيث نزح العديد من المواطنين من المناطق الجنوبية والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت.

قائد المنتخب اللبناني ينجو من غارة

نجا قائد المنتخب اللبناني ونادي النجمة، قاسم الزين، من غارة جوية استهدفت مبنى في الضاحية الجنوبية يوم الثلاثاء، حيث عبر عبر حسابه على فيسبوك عن شكره للمهتمين الذين اتصلوا للاطمئنان عليه قائلاً: “الحمد لله أنا بخير، صادف مروري بمكان الغارة”.

عدد الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي

أسفر العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان منذ الاثنين الماضي عن وفاة ما لا يقل عن 558 شخصًا، بينهم 50 طفلًا و94 امرأة، وفقاً لتصريحات وزير الصحة فراس الأبيض.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.