اعتقال مشجعين من ميلان وإنتر بتهمة الابتزاز والعنف والانتهاكات الأخرى

Photo of author

By العربية الآن

اعتقال مشجعين لميلان وإنتر بتهم الابتزاز والعنف

اعتقال مشجعين من ميلان وإنتر بتهمة الابتزاز والعنف والانتهاكات الأخرى اعتقال مشجعين اعتقال مشجعين
أسفرت المداهمة الأمنية عن اعتقال 16 مشجعًا من ميلان وإنتر، ووضع 3 آخرين تحت الإقامة الجبرية (غيتي)
قامت الشرطة الإيطالية أمس الإثنين بإجراء مداهمة أمنية في مدينة ميلانو، أدت إلى اعتقال أكثر من 16 مشجعاً من ألتراس فريقي ميلان وإنتر. وتوجهت إليهم اتهامات تتعلق بالابتزاز والعنف، بالإضافة إلى صلتهم بالماfia، حيث بدأت السلطات التحقيق في هذه القضية.

تفاصيل المداهمة

أسفرت هذه المداهمة عن اعتقال 16 فردًا وفرض الإقامة الجبرية على 3 آخرين. وذكرت الشرطة أن مجموعات الألتراس من الناديين شكلت تحالفاً ارتكبت من خلاله أفعالاً إجرامية بأساليب تشبه أساليب المافيا.

اتهامات إضافية

تشير المعلومات إلى أن الألتراس قاموا بعمليات بيع غير قانونية لتذاكر مباريات ميلان وإنتر في ملعب سان سيرو، بالإضافة إلى الحصول على أموال تحت ذريعة حماية البائعين المتجولين ومناطق وقوف السيارات حول الملعب. كما اتهم المتهمون بممارسة العنف وتحريض المشاجرات أثناء المباريات.

رموز الألتراس المعتقلة

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن من بين المعتقلين قيادة الألتراس، بما في ذلك شخص تولى مؤخرًا رئاسة ألتراس إنتر بعد اعتقال سلفه، والذي كان له صلة بمقتل أحد الشخصيات البارزة في المافيا. كما ضمت القائمة الحارس الشخصي لمغني الراب الشهير فيديز.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.