الاتحاد المنستيري يتقدم بشكوى ضد مولودية الجزائر للكاف

Photo of author

By العربية الآن



الاتحاد المنستيري التونسي يقدم شكوى ضد مولودية الجزائر للكاف

مباراة الاتحاد المينستيري ومولودية الجزائر
مولودية الجزائر تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب 2-1 على الاتحاد المنستيري (مواقع التواصل)
أعلنت اللجنة المسؤولة عن إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم أنها قامت يوم أمس الاثنين بإرسال خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تشتكي فيه من “التجاوزات” التي تعرض لها فريق الاتحاد المنستيري في مواجهته مع مولودية الجزائر خلال مباراة الإياب في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الخطاب

وذكر الاتحاد في بيان عبر صفحته على فيسبوك أن الخطاب تضمن وصفًا مفصلًا لحوادث العنف التي حدثت خلال المباراة، بالإضافة إلى الاعتداءات التي تعرض لها وفد الاتحاد المنستيري قبل المباراة وخلالها وبعدها.

أدلة وشهادات

كما أوضح الاتحاد أنه قد أرفق الخطاب بمقاطع فيديو توثق الظروف الصعبة التي جرت فيها المباراة. وأكد الاتحاد دعمه الكامل لفريق الاتحاد المنستيري في الشكوى التي تم تقديمها للكاف.

نتيجة المباراة وتأهل الفرق

تمكن مولودية الجزائر من التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه في مباراة الإياب على الاتحاد المنستيري (2-صفر) يوم السبت الماضي. وانتهت مباراة الذهاب بفوز الاتحاد المنستيري (1-صفر) في ملعب رادس بتونس، ليحقق الفريق الجزائري التأهل بنتيجة إجمالية 2-1.

المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.