الزمالك يتغلب على بيراميدز ويتأهل لنهائي السوبر المصري

Photo of author

By العربية الآن

الزمالك يحقق فوزاً مثيراً على بيراميدز ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

الزمالك https://pbs.twimg.com/media/gavsy_1wiaaqxzc?format=jpg&name=large
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف الجزيري (نادي الزمالك)

تأهل الزمالك للنهائي

تمكن فريق الزمالك من التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز المثير على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بأبوظبي اليوم الأحد.

تفاصيل المباراة

سيفتتح الزمالك مشواره في النهائي يوم الخميس المقبل ضد الفائز من المباراة الأخرى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي ستقام لاحقاً. تصدى حارس الزمالك محمد عواد لركلة الترجيح الخامسة لبيراميدز، بينما سجل لاعبو الزمالك جميع ركلات الترجيح التي سددوها بنجاح.

افتتح إبراهيم عادل التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 14، بعد تمريرة ذكية من رمضان صبحي، بينما عادل سيف الدين الجزيري النتيجة للزمالك في الدقيقة 40 بعد مراوغة رائعة من ناصر ماهر.

فرص ضائعة وأخطاء تحكيمية

أهدر رمضان صبحي فرصة لبيراميدز في الدقيقة 52 بعد تسديدة تصدت للقائم، وتم إلغاء هدف لبيراميدز في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل. كما طالب الزمالك بركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، لكن الحكم لم يستجب.

تمكن الزمالك من السيطرة على المباراة في الشوط الثاني، لكن دون تحقيق الكثير من الفرص الفعالة، حيث تصدى أحمد الشناوي لرغبة الزمالك في تسجيل هدف آخر، فيما أخفق أحمد سيد (زيزو) في فرصة سهلة في الدقيقة 85.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.