السد يتلقى غرامة مالية من لجنة الانضباط بالاتحاد القطري

Photo of author

By العربية الآن



غرامة مالية على نادي السد من قبل لجنة الانضباط القطرية

نادي السد منصة اكس - @AlsaddSC
نادي السد اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس نجوم قطر (مواقع التواصل)

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، يوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على نادي السد بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة القطرية.

سبب الغرامة

جاء اعتذار السد بسبب عدم توفر عدد كافٍ من اللاعبين، حيث انضم 21 لاعبًا من الفريق إلى المنتخبات الوطنية، إضافة إلى وجود إصابات طويلة الأمد لبعض اللاعبين.

بيان الاتحاد

نشر الاتحاد القطري تأكيدًا عبر حسابه على منصة إكس، حيث أوضح أن الغرامة المالية المفروضة على نادي السد تبلغ 200 ألف ريال قطري (حوالي 55 ألف دولار أميركي) استنادًا إلى المادة الرابعة من لائحة كأس قطر والمادة رقم (60-2-5) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2024-2025.

عقوبات أخرى

علاوة على ذلك، أصدرت لجنة الانضباط عقوبات بحق اللاعب خالد علي بن سبعه من نادي الريان، حيث تم إيقافه لمدة 10 أيام بسبب سلوك غير رياضي خلال مباراة فريقه ضد العربي. كما تم إيقاف البرازيلي لويز مارتن جونيور لاعب النادي العربي لنفس السبب.

من المقرر أن تنتهي فترة الإيقاف في 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ترتيب الفرق

حاليًا، يحتل السد المركز الثالث في جدول الدوري القطري برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الدحيل، بينما يقع الريان في المركز الثامن برصيد 3 نقاط ويعاني العربي من التذيل برصيد نقطتين.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.