العين يتفوق على أوكلاند ويتأهل لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

Photo of author

By العربية الآن

العين يتفوق على أوكلاند ويتأهل لملاقاة الأهلي المصري في كأس القارات للأندية

فريق العين الإماراتي يحقق انتصاراً مهماً
احتفالات لاعبي فريق العين الإماراتي بالفوز والتأهل (نادي العين)

فوز ساحق في المباراة الافتتاحية

استهل فريق العين الإماراتي مشاركته في النسخة الأولى من كأس القارات للأندية لكرة القدم بانتصار عريض 6-2 على أوكلاند النيوزيلندي، في مباراة أقيمت اليوم الأحد. وينتظر الفريق الآن مواجهة الأهلي المصري في القاهرة، ضمن هذه البطولة الجديد، والتي تعد بديلاً لكأس العالم للأندية، حيث ستجمع 32 فريقاً كل أربع سنوات بدءاً من عام 2025.

أحداث المباراة والأهداف

بدأ العين بقوة، حيث سجل هدفين مبكرين عن طريق فابيو كاردوزو وسيكو بابا في الدقيقة السادسة والحادية عشرة. ورد أوكلاند بهدف سجله جيرسون لاجوش في الدقيقة 43، لكن العين أضاف هدفاً ثالثاً من توقيع ماتياس بالاسيوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني، سجل ماير بيفان الهدف الثاني لأوكلاند في الدقيقة 54، لكن البديل سفيان رحيمي أضاف الهدف الرابع للعين في الدقيقة 78. واختتم أليخاندرو روميرو “كاكو” ورحيمي أهداف العين بتسجيل الهدفين الخامس والسادس في الوقت بدل الضائع.

تفوق العين واستراتيجية اللعب

رغم تسجيل العين لثلاثة أهداف، إلا أن هدفاً أُلغي بداعي التسلل، مما يشير إلى هيمنته الكاملة على مجريات الشوط الأول. بينما اتسم الشوط الثاني بتوازن أكبر في البداية، إلا أن العين استعاد زمام الأمور بسرعة بفضل استحواذه وهجماته القوية، ليحقق فوزاً ساحقاً على بطل دوري أبطال الأوقيانوس.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.