النصر السعودي يقرر إقالة المدرب البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع فريق الشرطة العراقي

Photo of author

By العربية الآن



النصر السعودي يعلن إقالة المدرب البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي

النصر السعودي يقرر إقالة المدرب البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع إقالة المدرب البرتغالي كاسترو إقالة المدرب البرتغالي كاسترو
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي (الفرنسية)

أعلن نادي النصر، المنافس في دوري المحترفين السعودي، عن قرار إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول.

جاء ذلك في بيان النادي المنشور على منصة إكس، حيث أكد النصر أنه قرر “إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو”، معرباً عن شكره للجهود التي بذلها كاسترو ومتمنياً له التوفيق في مستقبله.

تم اتخاذ هذا القرار بعد التعادل الذي حققه الفريق 1-1 أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث غاب عن المباراة كريستيانو رونالدو بسبب إصابة تعرض لها.

1726594113 662 النصر السعودي يقرر إقالة المدرب البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع إقالة المدرب البرتغالي كاسترو إقالة المدرب البرتغالي كاسترو
تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي (رويترز)

بدأ النصر مشواره في الدوري السعودي بتعادل ثم انتصار قبل أن يعود ليعادل مرة أخرى مع الأهلي. وكان الفريق قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني.

تولى كاسترو (63 عاماً) تدريب النصر في يوليو 2023، بعقد يمتد حتى 2025. وقد سبق له تدريب عدة أندية، منها الدحيل القطري حيث حقق معه كأس أمير قطر في 2022، وكذلك بوتافوجو في البرازيل، وشاختار دونيتسك الأوكراني حيث أحرز لقب الدوري في 2020.

المصدر : الجزيرة + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.