بعد انتقاد تصرفاته.. جواو كانسيلو ينقد غوارديولا ومانشستر سيتي | رياضة

Photo of author

By العربية الآن

[اعلان_1]

رد الظهير البرتغالي جواو كانسيلو على الانتقادات التي وجهها إليه مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، اتهمه بترويج الأكاذيب ووصف السيتي بأنه فريق غير ممتن.

شارك كانسيلو بشكل حيوي في موسم 2021-2022 مع فريق السيتيزن، حيث تمكن الفريق من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

تمكن اللاعب البرتغالي الدولي من اللعب في جميع المراكز في الخط الخلفي، وكان من بين أوائل الذين لعبوا كظهير أيسر في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قدم كانسيلو تمريرات تسمح لفريقه بالسيطرة على اللعب أكثر من أي وقت مضى، ولكن موسم 2022-2023 شهد تراجعًا كبيرًا في أدائه، مما دفع المدير الفني إلى اتخاذ قرارات تغييرية واختيار ناثان آكي كبديل أساسي في مركز الظهير الأيسر.

عندما تم استبعاده من التشكيلة، كان يعتقد أن كانسيلو لم يتعامل بشكل حسن مع الوضع، ووفقًا لسياسة غوارديولا الدائمة، يُسمح لأي لاعب غير راضٍ بالرحيل. وهذا بالضبط ما حدث عندما انتقل بصفقة إعارة لفترة نصف الموسم للعب مع بايرن ميونخ الألماني.

بعد أن ساعد الفريق البافاري في الانتصار ببطولة الدوري للمرة الحادية عشرة تواليًا، لم يكن هناك طريق للعودة إلى مانشستر، وبالتالي تم إعارته مرة أخرى، هذه المرة إلى برشلونة.

على الرغم من أن كانسيلو ما زال لاعبًا في مانشستر سيتي من الناحية الفنية، إلا أنه رد على الادعاءات بشأن سلوكه أثناء فترة وجوده في النادي.

وقال كانسيلو: “كان مانشستر سيتي غير ممتن لي، غوارديولا نشر أكاذيب كثيرة عني، ولا سيما اتهامه بأنني كنت زميلًا سيئًا في الفريق، اسألوا آكي وريكو لويس، يعرفان الحقيقة بالكامل”.

وأضاف: “أتذكر مرة تعرضنا للسرقة في المنزل، وفي اليوم التالي، شاركت في مباراة ضد أرسنال في استاد ‘الإمارات’، هذه تفاصيل لا يُمكن نسيانها، غادرت زوجتي وابنتين في المنزل بمفردهن وهن خائفات وصدمات، فقط لألعب مع السيتي'”.

يقدم كانسيلو، الذي أصبح أحد أركان فريق برشلونة هذا الموسم، أداء استثنائيًا ومميزًا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وأصبح لاعبًا مؤثرًا بشكل كبير، خاصة في الجانب الهجومي، حيث يتمتع بالقدرة على صناعة فرص الهجوم وتسجيل الأهداف.


[اعلان_2]

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.