بعد ظهورها في التريند: العلاقة العائلية بين ميران عبد الوارث وسعاد نصر

Photo of author

By العربية الآن

بعد تصدرها التريند: صلة قرابة ميران عبد الوارث بسعاد نصر "/>

احتلت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث صدارة محركات البحث بعد عرض حلقات مسلسل “عمر أفندي”، حيث تشارك في البطولة مع الفنان أحمد حاتم.

أبدى الجمهور اهتمامه بالتعرف على تفاصيل أكثر عن ميران، وخاصة علاقة قرابتها بالفنانة الراحلة سعاد نصر، التي ترددت شائعات حولها.

صلة القرابة بين ميران ونصر

تجمع ميران عبد الوارث والفنانة الراحلة سعاد نصر علاقة قرابة؛ فهي ابنة الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية.

تعتبر سعاد نصر الزوجة الثانية للفنان أحمد عبد الوارث، والد ميران، وهي أيضاً والدة إخوان ميران من جهة أبيها “طارق” و”فيروز”.

على الرغم من الطلاق المفاجئ بين سعاد نصر وأحمد عبد الوارث، إلا أن الأخير بقي بجانبها خلال محنتها الصحية التي تعرضت لها قبل وفاتها، حيث كانت في غيبوبة لمدة عام. ووفقًا لما ذكره المقربون، أصيب عبد الوارث بأزمة نفسية بعد وفاة سعاد نصر.

تفاصيل مسلسل “عمر أفندي”

تؤدي ميران عبد الوارث دور زوجة أحمد حاتم في الوقت الحالي ضمن أحداث مسلسل “عمر أفندي”، الذي يبدأ أحداثه في زمنين مختلفين، أحدهما في الماضي والآخر في الحاضر. يشارك في بطولة المسلسل كل من رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

بدأت ميران مشوارها الفني من خلال دور صغير في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، كما شاركت في مسلسل “وبينا ميعاد” الذي قام ببطولته الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.