“بعد قدوم مبابي.. رودريغو يعاني من قلة الاهتمام في ريال مدريد”

Photo of author

By العربية الآن



حالة رودريغو بعد انضمام مبابي: شعور بالتهميش في ريال مدريد

بعد قدوم مبابي رودريغو يعاني من قلة الاهتمام في ريال
رودريغو سجّل هدف التعادل لريال مدريد في مواجهة مايوركا بالدوري الإسباني (الفرنسية)
ورد البرازيلي رودريغو، لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم، برسالة عبر تطبيق واتساب، سرعان ما تم حذفها، يعبّر فيها عن رفضه للشعور بالتهميش لصالح الثلاثي المكون من جود بيلينغهام وفينيسيوس وكيليان مبابي.

كان لرودريغو دور بارز في نهائي كأس السوبر الأوروبي، حيث ساهم في فوز ريال مدريد على أتلانتا 2-0، مما أكسبهم اللقب الأول للموسم.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

جواو كانسيلو تحت رادار الهلال السعودي

list 2 of 2

طرد لاعب من مايوركا وضربتا جزاء.. ريال مدريد ينتقد التحكيم بالجولة الأولى في الليغا

end of list

كما أحرز رودريغو هدف فريقه الوحيد في التعادل ضد مايوركا في أولى جولات الدوري الإسباني.

وبعد المباراة، نشر رودريغو على قناته في واتساب نصًا يقول فيه: “نتيجة الأمس لم تكن كما توقعنا. في الدوري الإسباني، كل نقطة تهم في النهاية. أشعر بالسعادة لتسجيلي الهدف وتطور الفريق”.

وأضاف “تحدث الجميع عن الثلاثي بيلينغهام ومبابي وفيني، لكنه ينبغي أن يتضمن اسم رودريغو. نحن نملك أربعياً هجومياً وبقية الفريق”.

وتابع “كل لاعب لديه أهميته في المباريات وسيتضح قيمته في المسابقات التي سنشارك فيها. الأسبوع المقبل سيكون ملئًا بالعمل قبل المباراة المقبلة في (سانتياغو) برنابيو يوم الأحد، 25 أغسطس/آب، ضد ريال بلد الوليد”.

WARSAW, POLAND - AUGUST 14: Kylian Mbappe, Vinicius Junior, Jude Bellingham and Rodrygo of Real Madrid pose for a photograph with the UEFA Super Cup Trophy after their team's victory in the UEFA Super Cup 2024 match between Real Madrid and Atalanta BC at National Stadium on August 14, 2024 in Warsaw, Poland. (Photo by Valerio Pennicino - UEFA/UEFA via Getty Images)
وسائل الإعلام الإسبانية أطلقت على الثلاثي بيلينغهام وفينيسيوس ومبابي اسم “بي إم في” (غيتي)

“بي أم في”

يأتي ذلك بعد أن أطلقت وسائل الإعلام الإسبانية تسمية “بي إم في” على الثلاثي بيلينغهام وفينيسيوس ومبابي، مستلهمةً من اسم “بي بي سي” الذي أُطلق على الثلاثي التاريخي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل.

التسمية الجديدة لا تشمل رودريغو، مما زاد من شعوره بالتهميش، بينما تضم الثلاثي فينيسيوس ومبابي وبيلينغهام.

اسم الثلاثي الجديد أثار الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل فريق الاتصالات الخاص برودريغو يحذف الرسالة بسبب سوء الفهم الذي حصل في ما أرادوا التعبير عنه.

الصحفي الإسباني إيدو أغيري، الذي كشف تفاصيل الرسالة في برنامج “الشرينغتو”، أوضح أن الرسالة لم تصدر عن رودريغو بشكل مباشر، بل كانت من أحد أعضاء فريقه الإعلامي الذي نشرها دون التفكير في العواقب.

تم حذف الرسالة سريعاً بعد إدراكهم للضرر المحتمل الذي يخلفه الأمر، خاصة في ظل الحساسية العالية بين نجوم ريال مدريد.

يبدو أن انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي قد أضاف كثيراً لرغباته الهجومية، لكنه أوجد أيضاً بعض التوتر بين اللاعبين.

المصدر : ماركا



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.