بعد وجودهما في إيطاليا: الكشف عن حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بأكالا

Photo of author

By العربية الآن


جولي تلفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي

برزت النجمة العالمية أنجلينا جولي كأحد أبرز المواضيع في وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك إثر حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. وقد تميزت إطلالتها بأناقتها وجاذبيتها، مما جذب عدسات الكاميرات إليها.

شائعات حول علاقة مع أكالا

بينما كانت جولي تشارك في مهرجان فينيسيا، رصدتها الكاميرات برفقة الرابر أكالا، مما أثار الكثير من الشائعات حول ارتباطهما. لكن مصدر مقرب منها نفى هذه الشائعات، مؤكدًا أن أنجلينا “لا تواعد مغني الراب أكالا”. وقد أوضح المصدر أن جولي وأكالا مجرد أصدقاء، وهي أيضًا صديقة لشريكته شانيل، التي كانت حاضرة معهما.

أنجلينا جولي

يُشار إلى أنه في ديسمبر الماضي، ظهرت تقارير تشير إلى وجود علاقة عاطفية بين جولي وأكالا، لكن لم يتم تأكيد ذلك من طرفيهما.

توضح بعض المصادر أن جولي وأكالا يشتركان في اهتمامات إنسانية، وقد ظهرا معًا في العديد من الفعاليات والمناسبات خلال السنوات الأخيرة.

علاقة سابقة في جزيرة جامايكا

في مايو الماضي، التقطت الصحافة صورًا لجولي مع أكالا خلال سفرهما إلى جزيرة جامايكا لمهرجان كالاباش الأدبي، بالإضافة إلى حضورهما بعض الحفلات الموسيقية معًا.

التحضير لعرض فيلم “Maria”

وصلت أنجلينا جولي مؤخرًا إلى إيطاليا استعدادًا لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها “Maria” في مهرجان فينيسيا السينمائي. يتناول الفيلم حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، ويسلط الضوء على مسيرتها الفنية.

انطلقت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81 يوم الأربعاء، 28 أغسطس، ومن المتوقع أن تستمر حتى 7 سبتمبر.

بعد تواجدهما في إيطاليا: حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بأكالا">


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.