“بيتلجوس بيتلجوس” يتصدر شباك التذاكر و”المتحولون” يلاحقه

Photo of author

By العربية الآن

new york, new york - september 04: a "beetlejuice beetlejuice" billboard is seen at night in times square on september 04, 2024 in new york city. (photo by craig t fruchtman/getty images)

### فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” يتصدر شباك التذاكر للأسبوع الثالث

حقق فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” نجاحاً مهماً، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي. الفيلم الذي يجمع بين الكوميديا السوداء والرعب، يدور حول روح شريرة تُستدعى عند نطق اسمها ثلاث مرات.

### إيرادات الفيلم

وفقاً للمراقبين، أجمع الجزء الثاني من الفيلم، الذي أخرجه تيم بيرتون وصدر الجزء الأول منه عام 1988، إيرادات وصلت إلى 26 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.

### عودة الممثلين القدامى وضم عناصر جديدة

يثير اهتمام الجمهور ظهور مايكل كيتون مجدداً في دور الشخصية الرئيسية، بالإضافة إلى مشاركة الممثلين الذين كانوا في الجزء الأول مثل وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، مع انضمام مجموعة من النجوم الجدد مثل جينا أورتيغا، جاستن ثيرو، مونيكا بيلوتشي، وويليم دافو.

### أفلام أخرى في قائمة العشرة الأوائل

جاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة “المتحولون: الجزء الأول” (Transformers One)، والذي حقق 25 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له. الفيلم يستعرض أصول شخصياته المشهورة، ويضم فريق من الممثلين مثل كريس هيمسورث وبريان تايري هنري وسكارليت جوهانسون.

أما المركز الثالث فقد احتله فيلم الرعب النفسي “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil)، الذي حقق 5.9 مليون دولار، بينما جاء فيلم “لا تدعهم يذهبون” (Never Let Go) في المركز الرابع بإيرادات بلغت 4.5 مليون دولار. في المرتبة الخامسة، تراجع فيلم الأبطال الخارقين “ديدبول وولفرين” (Deadpool and Wolverine) بمجموع إيرادات 3.9 مليون دولار.

### ترتيب الأفلام العشرة الأولى

1. “بيتلجوس بيتلجوس” (Beetlejuice Beetlejuice): 26 مليون دولار.
2. “المتحولون: الجزء الأول” (Transformers One): 25 مليون دولار.
3. “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil): 5.9 مليون دولار.
4. “لا تدعهم يذهبون” (Never Let Go): 4.5 مليون دولار.
5. “ديدبول وولفرين” (Deadpool and Wolverine): 3.9 مليون دولار.
6. “الجوهر” (The Substance): 3.1 مليون دولار.
7. “هل أنا عنصري؟” (Am I Racist?): 2.5 مليون دولار.
8. “ريغان” (Reagan): 1.8 مليون دولار.
9. “جونغ كوك: ما زلت هنا” (Jungkook: I Am Still): 1.4 مليون دولار.
10. “فضائي: رومولوس” (Alien: Romulus): 1.3 مليون دولار.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.