“بيتلجوس بيتلجوس” يحقق 110 ملايين دولار ويتربع على عرش شباك التذاكر

Photo of author

By العربية الآن


بوستر Beetlejuice Beetlejuice

"بيتلجوس بيتلجوس" ينطلق بقوة في العطلة

حقق فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" نجاحًا كبيرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع في أميركا الشمالية، إذ بلغت إيراداته حوالي 110 ملايين دولار. هذا الفيلم يعود إلى الشاشة بعد 36 عامًا من عرض الجزء الأول، وفقًا للأرقام الأولية الصادرة عن شركة "إكزبيتر ريليشنز".

تقييم البداية الناجحة

أوضح ديفيد أ. غروس، المحلل بشركة "فرنشايز إنترنتينمنت ريسيرتش"، أن بداية الفيلم الأول "بيتلجوس" في عام 1988 لم تكن قوية، ولكن هذه المرة "كان المشاهدون يعرفون ما يمكن توقعه" من هذه الكوميديا التي تدور حول الموت والأشباح، مما ساهم في تحقيق الفيلم لنجاح كبير.

عودة النجوم

يؤدي مايكل كيتون، الذي يبلغ الآن 73 عامًا، دور الشخصية الشريرة طارد الأرواح كما فعل في الجزء الأول. يشاركه البطولة وينونا رايدر (52 عامًا) وكاثرين أوهارا (70 عامًا)، حيث تجسد رايدر شخصية ليديا المراهقة التي تتواصل مع الموتى، بينما تلعب أوهارا دور والدتها. يشاركهم في العمل وليم دافو ومونيكا بيلوتشي، بالإضافة إلى جينا أورتيغا، نجمة مسلسل "ونسداي" على منصة "نتفليكس".

تراجع "ديدبول وولفرين"

فيلم "ديدبول وولفرين" تراجع إلى المركز الثاني بعد فترة طويلة من تصدره، حيث حقق 7.2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما زاد إجمالي إيراداته إلى حوالي 1.3 مليار دولار في الولايات المتحدة والعالم.

أفلام أخرى في القائمة

نجح فيلم "ريغان" في الصعود من المرتبة الرابعة إلى الثالثة بإيرادات بلغت 5.2 مليون دولار، فيما تراجع فيلم الرعب الخيالي "فضائي: رومولوس" إلى المركز الرابع بإيرادات 3.9 مليون دولار. وأخيرًا، جاء فيلم "إنها تنتهي بنا" في المركز الخامس مسجلاً 3.7 مليون دولار، وهو فيلم درامي رومانسي مستوحى من رواية للكاتبة كولين هوفر.

ترتيب الأفلام العشرة الأولى

  1. "بيتلجوس بيتلجوس": 110 ملايين دولار.
  2. "ديدبول وولفرين": 7.2 ملايين دولار.
  3. "ريغان": 5.2 ملايين دولار.
  4. "فضائي: رومولوس": 3.9 ملايين دولار.
  5. "إنها تنتهي بنا": 3.7 ملايين دولار.
  6. "الحدادة": 2.9 مليون دولار.
  7. "الأعاصير": 2.3 مليون دولار.
  8. "ارمش مرتين": 2.1 مليون دولار.
  9. "أنا الحقير 4": 1.8 مليون دولار.
  10. "الغرفة الأمامية": 1.7 مليون دولار.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.