بيكهام يروي تفاصيل بدء ميسي في إنتر ميامي

Photo of author

By العربية الآن

بيكهام يكشف تفاصيل اليوم الأول لميسي في إنتر ميامي

بيكهام يروي تفاصيل بدء ميسي في إنتر ميامي بدء ميسي في إنتر ميامي بدء ميسي في إنتر ميامي
ميسي شارك هذا الموسم في 18 مباراة بالدوري الأميركي وسجل 17 هدفا و15 تمريرة حاسمة (رويترز)

كشف ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، عن تفاصيل اليوم الأول للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

التزام ميسي وروح الفوز

وخلال حديثه في برنامج بودكاست مع زميله السابق في مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، أعرب بيكهام عن إعجابه بالتزام ميسي وتفانيه داخل وخارج الملعب. ووصف بيكهام كيف كان ميسي الحاضر الأول والرحيل الأخير في المنشآت طوال اليوم.

تفاصيل ملهمة من اليوم الأول

قال بيكهام: “سأعود بك إلى اليوم الأول الذي جاء فيه لملعب التدريب الخاص بالفريق. وصل حوالي الساعة 6:50 صباحًا، ولم يكن هناك أحد في المنشأة باستثناء شخص واحد سمح له بالدخول بالرغم من أن التدريب يبدأ في العاشرة صباحًا.” وأضاف: “كان يقوم بالإحماء في صالة الألعاب الرياضية. إنه يتبع نفس الروتين الذي يقوم به اللاعبون الصغار، وما زال مخلصاً لذلك في سنه.”

وجهة نظر بيكهام حول ميسي

وواصل بيكهام حديثه: “ما يقوم به ميسي هو تعليم اللاعبين الشباب القادمين من الأكاديمية. لا يجعل أي لاعب يشعر بأنه أقل منه. إنه دائمًا الأول في صالة الألعاب الرياضية وآخر من يغادرها.” وأشار إلى أن استمرار ميسي في مستواه المذهل رغم تقدمه في العمر يعد أمرًا لا يُصدق.

عدم مقارنة ميسي برونالدو

على الرغم من تجنب المقارنات بين ميسي وكريستيانو رونالدو، إلا أن بيكهام ظل يشيد بمهنية اللاعبين. وذهب للحديث عن تأثير ميسي الإيجابي في إنتر ميامي، حيث ساهم في تحقيق الفريق لألقاب منذ انضمامه في يوليو 2023.

أرقام ميسي هذا الموسم

منذ انضمامه، شارك ميسي في 18 مباراة بالدوري الأميركي وسجل 17 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة، مما ساهم في فوز إنتر ميامي بدرع المشجعين في 2024.

المصدر: الصحافة الإسبانية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.