بيكهام يضع قواعد جديدة لملابس ميسي وزملائه في إنتر ميامي

Photo of author

By العربية الآن

بيكهام يفرض قواعد جديدة في أزياء ميسي وزملائه في إنتر ميامي

بيكهام يفرض قواعد أزياء صارمة
بيكهام يمنع نجوم إنتر ميامي من نشر صور ملابسهم قبل المباريات (غيتي)

قام ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي لكرة القدم، بفرض قواعد صارمة تتعلق بالموضة والملابس على النجوم مثل ليونيل ميسي وزملائه.

قواعد جديدة قبل المباريات

بيكهام، خلال حديثه على قناته في يوتيوب مع زميله السابق في مانشستر يونايتد ريو فرديناند، أظهر استياءه من استعراض اللاعبين لملابسهم قبل المباريات، مشيرًا إلى الممارسات السائدة في دوري كرة السلة للمحترفين في الولايات المتحدة.

وأوضح بيكهام أنه حظر على لاعبي إنتر ميامي نشر صور ملابسهم على وسائل التواصل الاجتماعي قبل المباريات، قائلًا: “نعم، كان الأمر مضحكًا عندما بدأ فريقنا بفعل ذلك، لكنني أوقفت ذلك.”

ورد فرديناند بطريقة ساخر قائلاً: “أصغر رجل في عالم الموضة ينفي وجود الموضة في ناديه!”

إنتر ميامي في الصدارة

منذ انضمام كل من ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا، ولويس سواريز، أصبح إنتر ميامي يتصدر القسم الشرقي من الدوري الأميركي.

تعليقات السير أليكس فيرغسون

السير أليكس فيرغسون، المدرب السابق لمانشستر يونايتد، كان له تعليق لاذع عن مدى انشغال بيكهام بعالم الموضة بعد مغادرته للنادي عام 2003. وادعى أن اهتمامه بالموضة قد أثر على أداءه كلاعب.

وأشار فيرغسون في حديثه لمجلة “سبورتس اليستريتد” إلى أن بيكهام كان يتمتع بقدرة تحمل كبيرة، ولكنه بعد اللقاء بزوجته المستقبلية وذهابه نحو عالم الموضة، أصبح أكثر انشغالًا.

أيقونة الموضة

على الرغم من كونه لاعبًا بارزًا في التسعينيات مع مانشستر يونايتد، تحول بيكهام إلى رمز في عالم الموضة. اليوم، يحتفل بيكهام بعمر 49 عامًا بعد أن ترك أثرًا كبيرًا في مجالي كرة القدم والأزياء.

المصدر: الصحافة البريطانية + مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.