تاريخ مباراة مانشستر سيتي وتشلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات التي ستنقلها

Photo of author

By العربية الآن



توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي في الدوري الإنجليزي ووسائل النقل المباشرة

كول بالمر لاعب تشلسي و إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي غيتي
كول بالمر نجم تشلسي (يمين) وإيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي (غيتي)
سنسلط الضوء على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

سيقام اللقاء يوم الأحد الموافق 18 من آب على ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق تشلسي.

ستنطلق صافرة البداية في الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وسوف تُبث المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال قناتين هما:

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 1 English

كما يمكنكم متابعة البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

المواجهة اختبار صعب لتشلسي

بينما يأمل الكثيرون في أن يقدم مانشستر سيتي عرضًا مثيرًا في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يبقى التساؤل قائمًا حول ما يمكن أن يقدمه تشلسي.

سيوضح تشلسي بعض من ملامح أدائه في مباراته المقبلة، حيث سيقوم المدرب إنزو ماريسكا باختيار التشكيلة الأساسية في أول مباراة رسمية له، بعد أن أنفق النادي مبالغ ضخمة لتعزيز صفوفه مجددًا.

لقد أنفق تشلسي حوالي 160 مليون جنيه إسترليني (205.10 مليون دولار) للتعاقد مع عدد من اللاعبين، منهم الجناح بيدرو نيتو (من ولفرهامبتون) ولاعب الوسط كيرنان ديوسبري-هال (من ليستر سيتي) وحارس المرمى فيليب يورجنسون (من فياريال).

منذ استحواذ تود بولي وبهداد إقبالي منتصف عام 2022، أنفق تشلسي ما يقرب من 1.3 مليار يورو (1.43 مليار دولار) على 40 لاعبًا.

في ظل هذه النجوم، كانت إدارة الفريق تمثل تحديًا حقيقيًا لماوريسيو بوكيتينو، الذي أنهى الموسم بشكل قوي لكنه لم يستمر في منصبه. الآن يأمل مشجعو تشلسي أن يتمكن مدربهم الإيطالي ماريسكا من تقديم الأداء المطلوب بسرعة.

تتجه الأنظار نحو ستامفورد بريدج قبل مواجهة مانشستر سيتي، الذي يسعى للفوز بالدوري للمرة الخامسة على التوالي، وهو إنجاز غير مسبوق.

ومع أن فترة الانتقالات الصيفية شهدت هدوءًا نسبيًا لفريق السيتي، إلا أن التوقعات تشير إلى أن تشكيلة الفريق الأول ستسعى لتحقيق المزيد من النجاحات.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الماضي شهد تعادل تشلسي مع الضيف مانشستر سيتي 4-4، وذلك قبل أن ينتكس الفريق بخسارته 1-4 أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التالية.

المصدر: الجزيرة + رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.