تايلور سويفت تدعم هاريس في السباق نحو الرئاسة

Photo of author

By العربية الآن


FILE - Taylor Swift performs at Wembley Stadium as part of her Eras Tour on Friday, June 21, 2024 in London. (Photo by Scott A Garfitt/Invision/AP, File) ### تأييد تايلور سويفت لكامالا هاريسأعلنت النجمة الأمريكية تايلور سويفت عن دعمها للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة. جاء هذا الإعلان بعد انتهاء المناظرة التلفزيونية بين هاريس والمرشح الجمهوري السابق دونالد ترامب.### رسالة سويفت عبر إنستغرامكتبت سويفت عبر حسابها على إنستغرام: “سأدلي بصوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية 2024″، مشيرةً إلى أن سبب دعمها لهاريس هو أنها “تدافع عن حقوق وقضايا تحتاج إلى شخص قوي يدافع عنها”.
### حديث سويفت عن المعلومات المضللةأضافت سويفت أنها تشعر بضرورة توضيح موقفها الحقيقي كناخبة بعد أن تعرضت لمعلومات مضللة تشير إلى تأييدها لدونالد ترامب، والتي ظهرت من خلال الذكاء الاصطناعي.وقالت: “توصلت إلى أنني ينبغي أن أكون واضحة تماماً بشأن خطتي لهذه الانتخابات، وأبسط طريقة لمواجهة المعلومات المضللة هي قول الحقيقة”.
رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.