تجديد عقد سفيان رحيمي مع نادي العين الإماراتي

Photo of author

By العربية الآن



العين الإماراتي يجدد عقد سفيان رحيمي

تجديد عقد سفيان رحيمي مع نادي العين الإماراتي تجديد عقد سفيان رحيمي مع نادي العين الإماراتي تجديد عقد سفيان رحيمي مع نادي العين الإماراتي
سفيان رحيمي هداف دوري أبطال آسيا (الأناضول)

تجديد العقد

أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم عن تجديد عقد مهاجمه المغربي، سفيان رحيمي، المتوج بلقب هداف دوري أبطال آسيا وأولمبياد باريس 2024، لمدة ثلاثة سنوات إضافية، مما يضمن استمرار تواجده في صفوف الفريق حتى عام 2028، ويقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه.

إشارة للنوايا

وذكر نادي العين عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” عبارة “يحلمون اللي (الذين) فيك يفكرون”، في إشارة لأندية أخرى كانت تبحث عن ضم اللاعب.

لقطات من مسيرة رحيمي

يأتي هذا الإعلان بعد نشر النادي الإماراتي فيديو يتضمن لقطات لنشأة رحيمي في صفوف الرحاء البيضاوي المغربي منذ عام 2006، بالإضافة إلى انتقاله إلى العين عام 2021، مع تسليط الضوء على أهدافه في البطولات القارية والأولمبية، وزيادة مدة عقده حتى 2028.

تألق رحيمي في الهجوم

أظهر سفيان رحيمي تألقا ملحوظا بعد أن قرر المدرب الأرجنتيني هرنان كريسو تحويله من جناح أيسر إلى مركز قلب الهجوم لتعويض غياب التوغولي لابا كودجو بسبب الإصابة. وتمكن رحيمي من تحقيق الأمجاد في البطولات، حيث سجل 13 هدفا في دوري أبطال آسيا، و8 أهداف مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس 2024).

المصدر : العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.