ترمب وهاريس تحت تأثير الإعصار والانتخابات المقبلة

Photo of author

By العربية الآن

ترمب وهاريس في مواجهة الإعصار وتحضيرات الانتخابات

وجد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، ونائبته كامالا هاريس، في إعصار “هيلين” المدمر فرصة لتحفيز حملاتهم الانتخابية قبل أقل من خمسة أسابيع من موعد الانتخابات. جاء هذا بعد المناظرة الأخيرة المتوقع أن تكون بين مرشح كل منهما لنائب الرئيس، السناتور الجمهوري جاي دي فانس والحاكم الديمقراطي لمينيسوتا تيم والز.

ترمب يستغل الظروف الطبيعية

بينما كانت هاريس تعود إلى واشنطن لمواجهة تداعيات الإعصار، قرر ترمب القيام بجولة في الولايات المتأثرة، حيث تساقط الأمطار والفيضانات. كان رئيس الحزب الجمهوري حريصًا على استخدام هذه الظروف كجزء من استراتيجيته السياسية قبل انتخابات 5 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

أثناء وجوده في جورجيا، وهي ساحة معركة رئيسية في الانتخابات القادمة، انتقد ترمب الرئيس جو بايدن، معتبراً أنه “نائم”، وهاجم أيضًا هاريس بسبب وجودها في حملة لجمع الأموال في وقت كانت فيه البلاد بحاجة إلى الدعم.

هاريس تعود لمواجهة الإعصار

على الجانب الآخر، أنهت هاريس جولتها في كاليفورنيا وأريزونا ونيفادا لتعود بسرعة إلى واشنطن، حيث أكدت أنها ستكون “على الأرض في أقرب وقت ممكن” للعمل على مساعدة المناطق المتضررة من العاصفة.

ترمب وهاريس تحت تأثير الإعصار والانتخابات المقبلة
المرشح الجمهوري الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب متفقداً الأضرار الناجمة عن إعصار هيلين في جورجيا (أ.ب).

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.