توقيت مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

Photo of author

By العربية الآن



موعد مباراة البرتغال وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

رويترز، كومبو من اليمين بين رونالدو بقميص منتخب البرتغال و مودريتش بقميص كرواتيا Soccer Football - Euro 2024 - Quarter Final - Portugal v France - Hamburg Volksparkstadion, Hamburg, Germany - July 5, 2024 Portugal's Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Lisi Niesner Soccer Football - Euro 2024 - Group B - Croatia v Italy - Leipzig Stadium, Leipzig, Germany - June 24, 2024 Croatia's Luka Modric celebrates scoring their first goal REUTERS/Lisi Niesner
مواجهة مرتقبة بين رونالدو (يمين) ومودريتش في دوري الأمم الأوروبية (رويترز)

تواجه البرتغال كرواتيا في مباراة مثيرة ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

تُنافس البرتغال وكرواتيا في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا بولندا وأسكتلندا.

طموحات البرتغال وكرواتيا

المنتخب البرتغالي، بقيادة كريستيانو رونالدو، يسعى لبدء قوي في البطولة بعد أن توج بلقبها في عام 2019 بفوزه في النهائي على هولندا.

بينما يستعد المنتخب الكرواتي، بقيادة لوكا مودريتش، للدخول في البطولة وعليه تحقيق الانتصار بعد أن أنهى النسخة السابقة في المركز الثاني.

تفاصيل مباراة البرتغال وكرواتيا

تقام المباراة بين البرتغال وكرواتيا يوم الخميس 5 سبتمبر على ملعب دا لوز في البرتغال، وتنطلق في الساعة 9:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

تمتلك قنوات “بي إن سبورتس” حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، ومن المقرر بث المباراة عبر “beIN Sports HD 2” بتعليق نوفل الباشي.

كما سيكون بإمكانكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.