تيك توك يتيح لك الآن إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة

Photo of author

By العربية الآن



تيك توك يتيح إنشاء مجموعات الدردشة الجديدة

US And EU Ban TikTok From Staff Mobile Devices
تيك توك يطور ميزات الأمان للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا (غيتي)

أعلن تيك توك عن إضافة ميزة الدردشة الجماعية، والتي تسمح لمشاركة مقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 31 شخصًا، بشرط أن يكون الجميع فوق سن 16 عامًا. وتبقى هذه الميزة غير متاحة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا.

كيفية الانضمام إلى الدردشة الجماعية

للانضمام إلى مجموعة دردشة، يجب على المستخدم أن يتم إضافته بواسطة صديق يتابعه ويتابعه. كما تم تنفيذ تدابير أمان إضافية للمستخدمين في الفئة العمرية من 16 إلى 17 عامًا، حيث لا يمكنهم الانضمام إلا إذا كان هناك صديق مشترك واحد على الأقل. وفي حال تلقيهم دعوة للانضمام إلى محادثة جماعية، يجب عليهم الموافقة عليها بشكل استباقي.

تيك توك
تيك توك يتيح ميزة الدردشة الجماعية لتواصل أكثر سهولة (وكالة الأناضول)

إعدادات التحكم في الدردشة

عند إنشاء دردشة جماعية، يُطلب من المراهقين مراجعة الأعضاء الجدد والموافقة عليهم. يتيح تيك توك أيضًا إمكانية كتم الصوت وحظر المستخدمين الآخرين، كما يمكن الإبلاغ عن أي رسائل أو الدردشة بأكملها في حال اعتقادهم بأن المحتوى ينتهك إرشادات مجتمع تيك توك.

قيود على استخدام الدردشات

يجوز لكل مستخدم إنشاء عدد محدود من الدردشات الجماعية، مع تحديد أيضًا عدد الرسائل القابلة لإعادة التوجيه.

مميزات جديدة للرسائل المباشرة

ضمن ميزات جديدة أخرى، أضاف تيك توك أيضًا ملصقات للرسائل المباشرة. يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات خاصة بهم وتحميلها ليتمكن المجتمع من استخدامها، أو اختيار من مجموعة من الملصقات الموجودة بالفعل. يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا أو أكثر لتحميل مجموعاتهم الخاصة من الملصقات.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.